اخبار الاهلىالسلايدر

زلزال يضرب الهلال ويمهد لصعود الاهلى والكاف يستجيب لطلب الاهلى و5ضربات كبرى للهلال

تحاصر الأزمات والمشاكل بشكل واضح فريق الهلال السوداني وذلك قبل المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام النادي الأهلي في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

-أزمة أطهر الطاهر
توترت علاقة أطهر الطاهر مع جماهير فريقه بشكل واضح، وكشف لاعب الهلال السوداني وسموحة السابق عن تعرضه إلى تهديدات بالقتل كما لم تتوقف الجماهير عن توجيه الاتهامات والخروج عن النص ضده، وهو ما يمهد لخروجه عن التركيز.
-انتقادات عنيفة للكونغولي مكابي

يتعرض النجم الكونغولي مكابي ليليبو مهاجم الهلال السوداني إلى انتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب الأنانية الواضحة في الخط الأمامي، بالإضافة إلى التهاون في ترجمة الفرص السهلة كما حدث في لقاء صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب أم درمان.
-صدمة الـ50 ألف مشجع
تلقى الهلال السوداني صدمة وذلك بعد موافقة وزارة الداخلية على خطوة تواجد 50 ألف مشجع أهلاوي في استاد القاهرة الدولي وهو ما جعل الإعلامي خالد الغندور يخرج في تصريحات اذاعية ويؤكد على ضمان الأهلي التأهل بنسبة 100% للدور ربع النهائي بعد هذا القرار، في حين لم يتوقف الإعلام السوداني عن توجيه اتهامات غريبة والخروج عن النص ضد الأهلي!.
-موافقة كاف على التأجيل
جاء قرار تأجيل المواجهة من يوم 31 مارس إلى 1 أبريل ليمنح عناصر النادي الأهلي الدولية مثل محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمود كهربا بعد الوقت للتحضير من الناحية البدنية بشكل جيد للقاء.
-سهولة الحسم

لا يعتبر اللقاء صعب على النادي الأهلي حيث يحتاج الفريق الأحمر للفوز فقط بهدف نظيف، أو الفوز بفارق هدفين وذلك بعد أن ساعدت النتيجة الكبيرة التي حققها المارد الأحمر على القطن الكاميروني في جاروا موقف المارد الأحمر في التأهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!