أهم الأخبارالأخبار

شاهد:تركى ال الشيخ انقلب على رئيس الزمالك بسبب الاهلى

شاهد:تركى ال الشيخ انقلب على رئيس الزمالك بسبب الاهلى حيث اعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو الأقرب للفوز ببطولة الدوري الممتاز على الرغم من فوز فريقه في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم الخميس.

وفى تصريح سيتسبب فى ازمة بين مرتضى منصور وتركى ال الشيخ قال وقال تركي الأهلي سيتوج ببطولة الدوري والزمالك سيكون في المركز الثاني، بينما بيراميدز سيكون في المركز الثالث”.

وأضاف “الأهلي نادي كبير واساسه متين، وارضيته صلبة، مهما حصل اهتزازات او سوء قرارات او اختيارات خاطئة، لكن الأساس نظام الأساس، لما بتحضر روح وتاريخ النادي الأهلي بتديلك 30 أو 40% زيادة عن أي فريق آخر”.

وتابع “الزمالك مازال ينافس على بطولة الكونفدرالية، ويعاني من كثرة الإصابات ومازال أمام مباراة بيراميدز، ارجع واقولك هتفضل بوابتي”.

وأتم آل الشيخ “المهم في ماتش يوم التلات متحدفوش الكور جوة الملعب وقت الماتش، انا عارف لاعيبة الزمالك كويس، ده نصهم انا اللي جايبها

 

على جانب اخر جدد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.

واجتمع بيبو بالجهاز الفني في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بمقر النادي في الجزيرة قبل انطلاق مران السبت والذي يبدأ الفريق فيه استعداداته لمباراة المصري مساء الخميس المقبل.

وعلم الاهلى اليوم ن الخطيب أكد للجهاز الفني أنه لا يتعامل بالقطعة وفقًا لسياسة النادي الأهلي ولكن أيضًا جماهير النادي مختلفة عن أي جماهير في العالم فهي لا ترضى سوى بالفوز فقط وأن تكون في المركز الأول.

وتابع الخطيب في حديثه أن الجهاز الفني والإداري عليهم أن يتعاملا بحزم مع اللاعبين في ظل أن رصيدهم لدى الجماهير بدا في النفاذ بسبب عدم وجود الروح القتالية في أرض الملعب والخسارة بهذا الشكل.

وأردف رئيس الأهلي أن ما يحدث حاليًا مر على فريق الأهلي في بداية الألفية الجديدة ولكن شخصية الكيان ومساندة الجماهير ورغبة الإدارة في الإصلاح أعادت الفريق لمنصات التتويج مرة أخرى.

مضيفًا أن الإدارة تعاقدت مع لاعبين مميزين في انتقالات يناير الماضية ولكن المردود ليس بالمنتظر تمامًا من جانب الفريق سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

اقرا ايضا

خالد بيومى:نتيجة مباراة الاهلى وبيراميدز خادعة والاهلى خسر بفعل فاعل

طه اسماعيل:هذا هو سبب هزيمة الاهلى وكان الاحمر يستحق الفوزبثلاثية

محمد بركات:نجم الاهلى لازم ياخد 100قلم على وجهه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق