Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبارالأهلي اليومالكرة المصرية

الأهلى يؤكد عدم تعرض نجم الفريق للإصابة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الأهلي، إن وليد سليمان، لاعب الفريق، لا يعاني من أي إصابة، موضحًا أن قرار عرض اللاعب على الطبيب الألماني جاء للاطمئنان عليه قبل مشاركته في المران الجماعي، وتجهيزه للعودة من جديد إلى التواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وشدد عبد الحفيظ، على أن حالة سليمان مطمئنة للغاية، وأن قرار عرضه على الطبيب الألماني مجرد اطمئنان ليس أكثر على حالته، قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكان وليد سليمان قد غادر القاهرة، صباح اليوم، متوجهًا إلى ألمانيا، للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعب وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة، والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك وليد سليمان، في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا، وكان الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان على ركبة اللاعب وجاهزيته التامة، من أجل الاستعانة به خلال المباريات القادمة، لذا جاء قرار سفر اللاعب إلى ألمانيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *