Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبارالأهلي اليوم

المصري يتحمل تكاليف استقدام حكام أجانب لمباراة الأهلي

أكد محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن إدارة النادي قامت بتحويل مبلغ 25 ألف دولار، قيمة استقدام طاقم التحكيم الأجنبي الذي سيدير مباراته أمام الأهلي بالدوري المصري الممتاز.

 

 

 

ويلاقي فريق المصري البورسعيدي نظيره الأهلي يوم 25 أبريل ، على ملعب الجيش بالسويس ضمن مؤجلات الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري.

وأضاف نائب رئيس المصري، في تصريح خاص ل “طالبنا من الجبلاية طاقم تحكيم أوروبي على أعلى مستوى نظرًا لأهمية المباراة للفريقين”.

 

 

 

 

 

وكان اتحاد الكرة قد وافق على طلب النادي المصري، باستقدام حكام أجانب لمباراته أمام الأهلي، والمؤجلة من الجولة 19 للدوري المصري الممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأرسل الفريق البورسعيدي، خطابًا مساء أمس الإثنين، لاتحاد الكرة يطلب الطاقم الأوروبي لمباراته أمام الأهلي، وهو ما لاقى قبولًا من مسئولي الجبلاية، نظرًا لالتزام المصري بالمدة الرسمية لإرسال الطلبات وتسديد القيمة كاملة.

 

 

 

 

 

ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 46 نقطة، ويرغب في البقاء بالمربع الذهبي، على أمل المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بالموسم المقبل، فيما يحتل الأهلي الصدارة برصيد 58 نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *