Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبار

الاهلى يصدر بيان نارى قبل مواجهة بيراميدز غدا

الاهلى يصدر بيان نارى قبل مواجهة بيراميدز غدا حيث اعلن محمود الخطيب رئيس الأهلي ، تمسك القلعة الحمراء بحضور الجماهير الحمراء للقاء بيراميدز في بطولة الدوري العام ، وأصدر بيان رسمي يرفض فيه منع الجماهير من حضور اللقاء وجاء البيان كالتالي: فوجئت إدارة النادي باتجاه لدى الجهات الأمنية يفيد بإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المقرر لها الخميس على ملعب بتروسبورت بدون حضور جماهيري وهو الأمر الذي يتنافى تمامًا مع تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة، كما أن الموافقة الأمنية على عودة الجماهير للمدرجات هذا الموسم كانت خاصة بجميع الاستادات ما عدا ( الدفاع الجوي – الكلية الحربية – المكس ).

واختار نادي بيراميدز ملعب الدفاع الجوي في المباراة الأولى واحتفظ بحقه في إقامة المباراة بدون جمهور، لكن مباراة الخميس هي مملوكة للنادي الأهلي وتقام على ملعب بتروسبورت المسموح فيه بالحضور الجماهيري، فضلاً عن أن نادي الزمالك المنافس الأقرب للأهلي سبق وأن واجه نادي بيراميدز على نفس الملعب وبحضور جماهيره.

الأمر الأهم أن السلوك الرائع والتشجيع المثالي والإلتزام اللا محدود لجماهير الأهلي التي تواجدت بعشرات الآلاف في مباراة صن داونز الأخيرة يدعو لأحقية هذه الجماهير في حضور مباريات فريقها خاصًة انها ضربت المثل والقدوة في كل معاني الروح الرياضية.

ومن جانبه قام العميد محمد مرجان المدير التنفيذي بإبلاغ الجهات الأمنية باحتجاج النادي الأهلي على هذا الاتجاه بإقامة المباراة المشار إليها بدون حضور جماهيري للحفاظ على حقوق ناديه ، وأضاف ان مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يجري اتصالات مكثفة مع الجهات الأمنية لحل هذه الأزمة خاصة وأن مصر تستعد لاستقبال أكبر حدث رياضي في القارة الإفريقية باستضافة كأس الأمم ٢٠١٩ في يونيو القادم.

الأهلي نيوز : علي جانب أخر يغيب رمضان صبحي لاعب الأهلي عن لقاء بيراميدز غدًا الخميس ، بسبب الإصابة في العضلة الأمامية خلال تدريبات فريقه بالأمس ، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي غدا لمعرفة حجم الإصابة ومدة الغياب عن صفوف الفريق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *