Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبار

الاهلى يخسر من بيراميدز 0-1 ويفقد صدارة الدورى

الاهلى يخسر من بيراميدز 0-1 ويفقد صدارة الدورى

حظي اللقاء بهدوء من الفريقين، حتى سنحت الفرصة الخطيرة الأولى في الدقيقة 8 بتمرير من أزارو إلى صالح جمعة الذي تقدم وانفرد لكن قبل أن يسدد تدخل المدافع السوري ميداني ليسقط لاعب الأهلي وتذهب الكرة إلى الشناوي.

وكاد جيرالدو أن يسجل هدفاً رائعاً بعدما قابل عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء بتسديدة بالكعب مرت باتجاه الشباك لكنها كانت قريبة من الحارس الشناوي ليتصدى لها بنجاح في الدقيقة 12.

وتقدم كينو في الدقيقة 14 لبيراميدز بعد كرة وصلته على حدود منطقة الجزاء ليكتفي أحمد فتحي بالمشاهدة وعدم الضغط مانحاً الفرصة للبرازيلي ليسدد إلى شباك الشناوي.

وفي الدقيقة 19 رد القائم الأيسر لمرمى الشناوي هدفاً محققاً لبيراميدز بعدما تصدى لتسديدة ناصر منسي، ليتابعها البرازيلي كينو بتسديدة مرت إلى جوار القائم.

وسقط جيرالدو في منطقة جزاء بيراميدز مطالباً بركلة جزاء في الدقيقة 23 لكن الحكم أشهر الكارت الأصفر في وجهه لادعاء السقوط دون داعي في منطقة جزاء الفريق الأزرق.

وأرسل حسين الشحات عرضية خطيرة من الجهة اليمنى لتصل إلى أزارو المنفرد تماماً بالمرمى ليلعب الكرة بالرأس لترتطم بالأرض وتذهب في منتصف المرمى ليبعدها أحمد الشناوي بسهولة في الدقيقة 32.

وكان الأهلي قريباً في الدقيقة 38 بعد هجمة مرتدة وصلت إلى حسين الشحات داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى ليراوغ ويرسل عرضية خطيرة مرت من أمام الجميع ليفقد الأحمر فرصة التعادل.

وبغرابة شديدة أضاع جيرالدو فرصة هدف التعادل في الدقيقة 45+2 بعد عرضية متقنة من علي معلول وصلته منفرداً بالمرمى تماماً ليسدد بيمناه كرة مرت إلى جوار القائم الأيمن.

وحصل الأهلي على ركلة حرة في الدقيقة 54 نفذها معلول عرضية في منطقة الجزاء لتصل إلى أزارو دون رقابة في مواجهة المرمى ليحولها بطريقة سيئة إلى فوق العارضة بعيداً عن الشباك.

وكاد السعيد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 57 من ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء الأهلي بعد تسديدة مرت من الحائط البشري ليتصدى لها الشناوي ويحولها إلى ضربة ركنية.

وواصل جيرالدو مسلسل الفرص الضائعة في الدقيقة 68 بعد خطأ فادح من عمر جابر في تشتيت الكرة لتذهب إلى الأنجولي منفرداً ليسدد كرة سيئة في منتصف المرمى أبعدها الشناوي لركنية بسهولة.

واحتسب الحكم ركلة ثابتة للأهلي بالقرب من منطقة جزاء بيراميدز في الدقيقة 84 بعد عرقلة المغربي وليد أزارو ليتصدى التونسي علي معلول للتنفيذ بإرسال عرضية خطيرة انتهت إلى أحضان أحمد الشناوي في النهاية.

وحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 90+5، ليتصدى علي معلول للتنفيذ ويسدد الكرة لترتطم بالحائط البشري ويبعدها الدفاع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *