Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبارالأهلي اليوم

تعرف على الأسلحة الرئيسية التي يستند عليها الأهلي قبل مواجهة بيراميدز الليلة

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع قمة جديدة في الكرة المصرية مساء غدًا، حينما يستضيف الأهلي نظيره بيراميدز، في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ25 بالدوري المصري.

لقاء نتيجته ستحدد العديد من الملامح حول شكل المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، في ظل الصراع الشرس على صدارة البطولة بين الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز.

 

 

 

 

 

ويستعرض الأهلي اليوم ، أبرز الأسلحة، التي يتمتع بها الأهلي خلال مواجهة بيراميدز:

1- حافز الصدارة

يتسلح فريق الأهلي بحافظ استمراره في صدارة الدوري المصري، والتي ارتقى خلالها في الجولة الماضية لأول مرة بعد انتصاره على مصر المقاصة، وتعثر منافسه الزمالك أمام المصري.

2- سلاح الثأر

جماهير الأهلي لن تقبل سوى بالفوز أمام بيراميدز، خاصة بعد هزيمة الدور الأول بهدفين مقابل هدف في المباراة، التي جمعتهما بملعب الدفاع الجوي، وهو ما يتسلح به لاعبي الأهلي، للرد في لقاء الغد.

3- الصفقات الجديدة

يدخل الأهلي لقاء بيراميدز بشكل مغاير عن لقاء الدور الأول، والذي انتهى بهزيمة المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، حيث يتسلح المارد الأحمر بالصفقات الجديدة، والتي لم يتواجد منها في لقاء الدور الأول سوى رمضان صبحي، وهو ما يعني تسلح المدرب مارتن لاسارتي بالأنجولي جيرالدو وحسين الشحات وياسر إبراهيم، بالإضافة إلى الثنائي الغائب عن مواجهة الدور الأول، بسبب الإصابة أحمد فتحي وجونيور أجايي.

4- استمرار الانتصارات

يتسلح الأهلي باستمرار سلسلة اللاهزيمة للمارد الأحمر في بطولة الدوري المصري، حيث تعد آخر هزيمة للأحمر في الرابع من يناير الماضي أمام بيراميدز أيضًا بنتيجة 2-1.

5- سلاح الجماهير.

 

الأهلي يتسلح بمساندة الجماهير، التي حرصت على تحميس اللاعبين بكل قوة في لقاء صن داونز الماضي من أجل التتويج بالدوري بعد الخروج الأفريقي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *