Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبار

محمد الشناوى يبتعد ولطفى البديل

محمد الشناوى يبتعد ولطفى البديل هناك تغييرات كبيرة فى تشكيل الاهلى امام المصرى سيجريها لاسارتى اما مرغما او لاسباب فنية بحثا عن الفوز ويعتبر محمد الشناوى، حارس مرمى فريق الكرة بالأهلى، الجهاز الفنى الذى وضع فريقه  فى مأزق بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة بيراميدز أمس وغيابه عن لقاء المصرى القادم، ولم يتبق سوى على لطفى الحارس الثالث ليكون أساسياً فى مواجهة الفريق البورسعيدى عقب نظرا لغموض موقف شريف إكرامى وجاهزيته من عدمها، خاصة أنه عائد من إصابة ولم يشارك فى التدريبات الجماعية بصورة كاملة حتى الان ما يعنى أن موقفه لم يتحدد من اللقاء المقبل.

الجهاز الفنى سيكون مضطراً للدفع بعلى لطفى فى التشكيل الأساسى فى لقاء المصرى على أن يكون على دكة البدلاء الحارس الصاعد مصطفى شوبير فى حال عدم جاهزية شريف إكرامى حتى فى الجلوس على الدكة، وهو ما سيتحدد خلال الساعات المقبلة عند عودة الفريق للتدريبات استعدادا للمصرى بداية من الغد.

وكان الأهلى قد خسر أمام بيراميدز مساء أمس بهدف نظيف أحرزه البرازيلى كينو، ويستعد للقاء المصرى المقرر له مساء الخميس المقبل باستاد الجيش بالسويس.

 

اقرا ايضا

طه اسماعيل:هذا هو سبب هزيمة الاهلى وكان الاحمر يستحق الفوزبثلاثية

محمد بركات:نجم الاهلى لازم ياخد 100قلم على وجهه

سيف يفجر مفاجأة:3مجرمين وراء خسارة الاهلى امام بيراميدز بالدليل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *