Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبارالكرة العالمية

لاعب الأهلى السابق يوجه إشارة خارجة إلى قائد ليفربول بسبب صلاح

وجه أحمد نبيل مانجا، لاعب الأهلي السابق، والاتحاد السكندري الحالي، إشارة خارجة لجيمس ميلنر، لاعب ليفربول، ردًا على ما بدر منه تجاه نجمنا المصري محمد صلاح، خلال تسديد ركلة الجزاء أمام كارديف سيتي في المباراة، التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

 

 

 

 

 

 

ونشر مانجا، فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، يوضح خلاله الفارق بين تعامل محمد صلاح مع جيمس ميلنر، حينما حصد النجم المصري جائزة رجل مباراة بورنموث، قبل أن يُهديها لزميله ميلنر في لفتة طيبة من النجم المصري، وتعامل اللاعب الإنجليزي مع “مو” في مباراة كارديف سيتي.

 

 

 

 

 

وكتب مانجا عبر حسابه الرسمي، قائلًا: لا تعليق، مع وضع إشارة خارجة للاعب الإنجليزي.

وشهدت مباراة ليفربول وكارديف سيتي، بالجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لقطة مثيرة بين محمد صلاح وجيمس ميلنر، بعدما تحصل الفرعون المصري، على ركلة جزاء خلال اللقاء.

واستطاع الدولي المصري، التحصل على ضربة جزاء أراد تنفيذها، ولكن ميلنر، صمم على أخذ الكرة عُنوة من الدولي المصري، مما جعل علامات الغضب تكسو وجهه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *