Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبارالكرة المصرية

إيقاف “شلبوكة” لنهاية الموسم لهذا السبب

أصدرت نقابة الإعلاميين المصريين بيانًا رسميًا، اليوم الخميس، أعلنت خلاله إيقاف مدحت شلبي المعلق الكروي عن ممارسة التعليق إلى نهاية الموسم، وطالبته بالاعتذار عن الألفاظ التي تناولها في تعليقه على هدف بيراميدز الذي سجله علي جبر في مباراة الزمالك بالدوري يوم الثلاثاء الماضي.

 

 

وأكد الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين في البيان أن مجلس إدارة النقابة اتخذ قرارًا بإيقاف مدحت شلبى معلق مباراة فريقى بيراميدز والزمالك، لنهاية الموسم الجاري، ومنعه من التعليق على أي مباراة هذا الموسم، لما صدر منه من تجاوزات مهنية، وأخلاقية أثناء تعليقه على المباراة، تخالف ميثاق الشرف الإعلامى، ومدونة السلوك المهنى للإعلاميين.

وأضاف سعده أن النقابة ستخاطب قطاع قنوات النيل المتخصصة لتنفيذ القرار، مع ضرورة تقدم مدحت شلبى بأوراقه للنقابة لتوفيق وضعه بالحصول على تصريح مزاولة مهنة، محدد المدة، حتى يستطيع مزاولة المهنة، وفقًا للقانون 93 لسنة 2016، الذى يُجرّم مزاولة المهنة بدون الحصول على تصريح من النقابة.

 

 

 

وطالب نقيب الإعلاميين جميع المعلقين بالإعلام العام، والخاص بسرعة التقدم للنقابة للحصول على تصريح مزاولة مهنة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *