أهم الأخباراخبار الاهلىالأهلي اليومالكرة العربيةالكرة المصرية

لهذا السبب الفريق العربي الكبير يحاول ضم معجزة الأهلي بأي ثمن

قال صالح ناصر ، لاعب فريق شباب  الأهلي (مواليد 1999)، ، إنه تلقى عرضًا رسميًا من النجم الساحلي التونسي.

 

 

 

 

وكشف صالح، في تصريحات صحفية، أن وكيل أعماله عرض جانبا من مهاراته وأهدافه، على رضا شرف الدين، رئيس النجم الساحلي، إلى جانب المدير الفني للفريق الفرنسي الكبير روجيه لومير.وتابع: “مسؤولو النجم أبدوا إعجابهم بقدراتي، ولديهم رغبة في ضمي، لكن حتى الآن لم يتم الحسم، هل سيكون ذلك على سبيل الإعارة لمدة موسمين، أو البيع النهائي..

 

 

 

 

وأضاف مهاجم الأهلي الواعد (لكن لا أعتقد أن الأهلي سيوافق على البيع النهائي).وواصل: “أتمنى أن يوافق الأهلي على رحيلي، ولو على سبيل الإعارة، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.. النجم فريق كبير، واللعب له سيفيدني ويضيف إلى مسيرتي”. وأردف صالح: “أمتلك أيضا عرضين من الدوري المصري، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، من ناديي الإنتاج الحربي والاتحاد السكندري”.وأتم بقوله: “أجيد اللعب في الجناح الأيسر، فهو مركزي المفضل، إلى جانب إمكانية اللعب كرأس حربة، في حال الحاجة”.ويعد صالح ناصر هداف فريقه هذا الموسم، في دوري مواليد 99، برصيد 37 هدفا.

 

 

 

يُذكر أن فريق “جوهرة الساحل” بطل كأس زايد للأندية العربية الأبطال قد ضم عمرو مرعي لاعب انبي السابق وتألق في صفوفه على قبل عودته للدوري المصري من بواية بيراميدز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق