Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبار

الاهلى يفوز على طلائع الجيش والحكم معا

التونسي علي معلول، المدافع الأيسر للنادي الأهلي، لينقذ فريقه مجددا، ليساهم في إسقاط طلائع الجيش بفوز قاتل بالدوري.

وحقق الأهلي فوزا صعبا وقاتلا على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز، بملعب استاد المكس بالإسكندرية.

ورفع النادي الأهلي رصيده للنقطة الـ64 من 28 مباراة، ليتساوى في النقاط مع بيراميدز متصدر المسابقة بنفس الرصيد لكن من 30 مباراة.
وتجمد رصيد طلائع الجيش عند 34 نقطة بالمركز الـ13، من 31 مباراة.

وإفتتح الأهلي أهداف المباراة، في الدقيقة 45+1 عن طريق وليد أزارو، وتعادل إسلام جمال لطلائع الجيش من ركلة جزاء في الدقيقة 55، وجاء الهدف الثاني عن طريق علي معلول في الدقيقة 90.

تفاصيل المباراة

ضغط مبكر من النادي الأهلي، من أجل ادراك هدف مبكر، لكن دفاعات طلائع الجيش، تصدرت لهجمات الأهلي المبكرة بنجاح.

10 دقائق أولى شهدت سيطرة كاملة من الأهلي على مجريات الأمور، لكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى طلائع الجيش.

وأشهر محمود عاشور، أول بطاقة صفراء بالمباراة في وجه خالد سطوحي لاعب طلائع الجيش، بعد احتساب ركلة حرة لصالح رمضان صبحي.

أول هجمة خطيرة لطلائع الجيش على مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي في الدقيقة 16 عن طريق تسديدة قوية من مصطفى محمد، لكن تذهب أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 20، فشل الأهلي في استغلال فرصة خطيرة، بعدما أرسل أحمد فتحي كرة في الجانب الأيسر لعمرو السولية، لعبها مباشرة لوليد أزارو، لكن لم يستغلها بالشكل الأمثل.

وكاد صالح جمعة أن يسجل أول أهداف الأهلي في الدقيقة 24 من أحداث المباراة، بعدما سدد كرة من ركلة حرة مباشرة بشكل رائع، لكن اصطدمت بالعارضة.

وسدد المغربي وليد أزارو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 34، مرت بجوار قائم طلائع الجيش، لتضيع فرصة جديدة على الأهلي لتسجيل هدف.

وفي الدقيقة 40 من أحداث المباراة، كان الأهلي أن يسجل هدفا عن طريق علي معلول لكن حارس الطلائع ابعد الكرة لتذهب لجيرالدو، يسددها لكن تصطدم في أحمد سمير.

وفشل حمدي فتحي في الدقيقة 41 من استغلال الركلة الركنية، وذهبت تسديدة اللاعب داخل منطقة الجزاء في يد محمد بسام حارس الطلائع.

وافتتح أزارو أول أهداف المباراة للنادي الأهلي في الدقيقة 45+1، بعدما حصل على الكرة منفردا بالمرمى الخالي، وسدد الكرة بكل سهولة في الشباك، بينما سقط جيرالدو أرضا بعد أن اصطدم به حارس طلائع الجيش.

وقام مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، بالدفع بحسين الشحات مع بداية الشوط الثاني، بدلا من الأنجولي جيرالدو.

وضغط فريق طلائع الجيش على الأهلي، وكان هو الأخطر في أول 10 دقائق من الشوط.

وفي الدقيقة 54 حصل الجيش على ركلة جزاء، أحرز إسلام جمال مدافع الفريق ولاعب الزمالك السابق، هدف التعادل في شباك الشناوي.

وكاد تالا انداي لاعب طلائع الجيش أن يسجل هدف فريقه الثاني في الأهلي بالدقيقة 57 من المباراة، لكن ذهبت الكرة بجوار قائم حارس الأهلي.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 63، لكن محمد بسام، نجح في الامساك بتسديدة علي معلول، لتضيع فرصة هدف ثاني للأهلي.

وعاد عمرو السولية ليهدر هدف محقق للنادي الأهلي في الدقيقة 67، بعدما سدد كرة أعلى العارضة، بعد عرضية أرضية من حسين الشحات.

وفي الدقيقة 73، حدثت مشادة في أرض الملعب بين تالا انداي وصالح جمعة، ليقوم الحكم بإشهار البطاقة الصفراء في وجه لاعب الأهلي، وطرد لاعب الجيش بسبب الإنذار الثاني.

وفي الدقيقة 86، حصل وليد سليمان على تمريرة من رمضان صبحي، سدد كرة قوية، لكن نجح بسام حارس الجيش، في الإمساك بالكرة على مرتين، ليظل التعادل الإيجابي مستمر.

وأرسل رمضان صبحي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 87، لكن وليد أزارو لعبها بضربة رأس خارج المرمى.

وسدد علي معلول كرة قوية في الدقيقة 90 ليحرز منها الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد سلسلة فرص ضائعة، بعد تمريرة وليد سليمان الأرضية خارج منطقة الجزاء.

اقرا ايضا

محمد زيدان:اهم لاعب فى مصر انضم للاهلى وهذا الاعب وقع للاهلى بشرط مثير وغير متوقع

سيف زاهر:الاهلى حسم اولى صفقاته واهم لاعب بالدورى للاهلى يقترب

شاهد شوبير يكشف:قدمت للاهلى اهم صفقات الموسم وموقف الاهلى غريب للغاية

طه اسماعيل :هذا الاعب يحتاجه الاهلى فورا واولى  صفقاته الكبرى مفاجأة مزلزلة للوسط الرياضى 

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *