Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبارالأهلي اليومالكرة المصرية

الأهلي يؤدب التوأم ورئيس سموحة

طالب مجلس إدارة الأهلي، بتوقيع عقوبات قاسية على الجهاز الفني لنادي سموحة، بعد ما فعلوه إزاء جماهير النادي ، خلال مباراة الفريقين، أمس السبت، في الجولة الـ32 من الدوري المصري.

وحقق الأهلي، فوزًا قاتلاً أمس على سموحة في الدقيقة (90+8)، وهو ما أثار حفيظة الجهاز الفني لسموحة، لاعتراضه على توقيت تسجيل الهدف، خاصة وأنَّ الحكم احتسب 7 دقائق كوقت بدل ضائع.

 

 

واشتبك الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة التوأم حسن مع الحكم أمين عمر، كما تبادل مشجعو الأهلي مع التوأم ولاعبي سموحة، إلقاء الزجاجات الفارغة.

 

 

وقال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية: “لابد من توقيع عقوبات قاسية من جانب اتحاد الكرة، وفقًا لتقرير مراقب المباراة، والمشاهد التي تابعها الجميع عبر شاشات التليفزيون بإلقاء الزجاجات من جانب لاعبي سموحة، وجهازهم المعاون تجاه جماهير الأهلي”.

 

 

 

من ناحية أخرى، علم  (الأهلي اليوم)، أنَّ مجلس إدارة الأهلي يدرس بقوة مقاطعة سموحة، وعدم إعارة أي لاعبين للفريق السكندري بعد التصريحات التي أدلى بها فرج عامر رئيس النادي، عقب لقاء الفريقين.

 

 

 

 

وخرج فرج عامر، بتصريحات استفزت جماهير الأهلي، بعدما أكَّد أنَّ “ناد القرن” ، خسر (0-5) في دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي؛ نظرًا لعدم وجود حكام يجاملونه، مثل أمين عمر الذي مدد الوقت بدل الضائع، وشهد تسجيل الفريق الأحمر، هدف الفوز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *