Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الكرة المصريةتقارير وتحليلات

شاهد اغرب تعليق من الزمالك بعد الفوز على الداخلية

الزمالك إلى وصافة جدول ترتيب الدوري المصري بعدما تفوق على الداخلية بهدفين لواحد مساء اليوم، الأحد، في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري المصري.

فوز الزمالك أدى إلى هبوط الداخلية إلى دوري الدرجة الثانية في مصر بشكل رسمي، بعدما تجمد رصيد الفريق عند 27 نقطة في المركز 17 وقبل الأخير.

وتقدم الزمالك إلى وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة من 29 مباراة، خلف الأهلي برصيد 70 نقطة من 30 مواجهة، وأمام بيراميدز بـ65 نقطة من 31 مباراة.

ولحق الداخلية بنادي النجوم إلى دوري الدرجة الثانية، بعدما تأكد عدم قدرتهما على اللحاق بالمركز 15 على الأقل، والذي يتواجد به سموحة برصيد 35 نقطة.

ملخص المباراة

نجح الداخلية في فرض سيطرة مبكرة على الزمالك في الدقائق الأولى من المواجهة، حيث كاد أن يهدد مرمى عماد السيد بعد مرور ثلاث دقائق على صافرة البداية.

كيفين موهيري تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة جزاء الزمالك، ليصبح في وضعية إنفراد بمرمى السيد، إلا أنه فشل في ترويض الكرة لتمر من أمامه إلى خارج الملعب.

ورد محمود كهربا بفرصة أولى للزمالك في الدقيقة التاسعة من اللقاء، بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء لكنه صوبها سهلة بين يدي الحارس محمد صبحي.

ونجح كهربا في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 19 من اللقاء بعد تصويبة رائعة من ركلة ثابتة، سددها من أسفل الحائط البشري لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وكاد أوباما أن يسجل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 34 من اللقاء بعدما اخترق منطقة جزاء الداخلية، إلا أن الدفاع تكتل أمامه ليحصل على الكرة قبل أن ترتطم بعمر السعيد وتتوجه إلى يدي صبحي.

واستحوذ الزمالك على الكرة خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للقاء لكن دون تشكيل خطورة على مرمى صبحي، ليُنهي 45 دقيقة متفوقًا بهدف نظيف.

وأهدر إبراهيم حسن فرصة تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 49 بعدما إنفرد بالمرمى، لكن صبحي تصدى لتصويبته قبل أن ترتد إلى عمر السعيد الذي لم يلحق بها.

ونجح إبراهيم أبو اليزيد في تسجيل هدف التعادل للداخلية في الدقيقة 62 بعدما تلقى كرة عرضية سقطت أمامه بعد ارتطامها بعبد السلام، ليصوبها في الشباك بسهولة معلنًا عن أول أهداف الفريق العسكري.

الزمالك كاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 68 عن طريق كهربا بعدما تلقى كرة عرضية ليصوبها على الطائر، لكن حارس الداخلية نجح في إبعادها بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وعاد الزمالك إلى المقدمة من جديد في الدقيقة 74 بعدما حول محمد إبراهيم كرة عرضية رائعة إلى أوباما ليضعه في حالة إنفراد بالمرمى، قبل أن يصوبها الأخير بقوة في الشباك معلنًا عن الهدف الثاني.

وحصل الداخلية على ركلة جزاء في الدقيقة 78 بعدما قام بهاء مجدي بعرقلة أشرف مجدي داخل منطقة الجزاء، ليحصل لاعب الزمالك على بطاقة حمراء مباشرة.

ونجح عماد السيد في التصدي لركلة الجزاء التي صوبها أبو اليزيد في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى، لكن حارس الزمالك أبعدها ببراعة.

ودفع كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بالحارس البديل، عمر صلاح، بدلًا من عماد السيد الذي تعرض لإصابة في الكتف مع حلول الدقيقة 86 من اللقاء.

وأهدر كهربا فرصة محققة لهدف ثالث للزمالك في الدقيقة 90+3 بعدما تسلم كرة عرضية ليصبح منفردًا بالمرمى، إلا أنه صوب الكرة أرضية ليتصدى محمد صبحي لها بالقدم.

وكثف الداخلية من هجومه في الدقائق المتبقية من الوقت بدلًا من الضائع، لكن كافة الفرص التي أتيحت له خرجت بعيدًا عن مرمى عمر صلاح، لتنتهي المواجهة بتفوق الزمالك بهدفين لواحد.

ومن جانبه قال رئيس الزمالك نحن نفوز بلا حكام بالعكس ننتصر على الحكم مش زى فرق تانية فى اشارة للاهلى

 

اقرا ايضا

محمد زيدان يكشف:نجم الاهلى الكبير ابلغنى باعتزاله نهاية الموسم والخطيب ضم البديل

حسن المستكاوى:لهذا السبب خسر الزمالك والاهلى من بيراميدز والاهلى ربح لاعب اهم من النتيجة

سيف زاهر:الاهلى يخطف لاعب قال لا للزمالك ولو بمليار جنيه ونجم الاهلى بالدورى الاسبانى

شاهد محمود معروف يكشف عن صفقة تبادلية ضخمة بين الاهلى وبيراميدز برعاية تركى ال الشيخ

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *