Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأخبار

تعرف على موقف ايمن اشرف من مواجهة انبى

أصبحت مشاركة أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في مواجهة إنبي المقبلة محل شك، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة الماضية والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وخلال مجريات مباراة الأهلي وسموحة مطلع الأسبوع الجاري والتي أُقيمت على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الدوري العام تعرض أيمن أشرف لإصابة قوية بالأنف في التحام مشترك مع حسام حسن، لاعب الضيوف.

والإصابة التي تعرض لها أيمن أشرف في مباراة سموحة كانت عبارة عن كسر في الأنف، إلا أن المحاولات الطبية أسفرت عن مداوته ورده لموضعه الطبيعي.

وعن مشاركة أيمن أشرف في مباراة إنبي أكد الجهاز الطبي أن اللعب سيكون بمحاذير طبية، حيث سيتم تحديد المشاركة بناءً على انتظام اللاعب في المران الجماعي بواقي للأنف، وحال عدم شعوره بألآم سيكون اللاعب جاهزًا لخوض المباراة بشكل طبيعي.

ويستضيف النادي الأهلي في العاشرة من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب بترو سبورت فريق إنبي باللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 30 بالدوري العام.

اقرا ايضا

محمد زيدان:اهم لاعب فى مصر انضم للاهلى وهذا الاعب وقع للاهلى بشرط مثير وغير متوقع

سيف زاهر:الاهلى حسم اولى صفقاته واهم لاعب بالدورى للاهلى يقترب

شاهد شوبير يكشف:قدمت للاهلى اهم صفقات الموسم وموقف الاهلى غريب للغاية

طه اسماعيل :هذا الاعب يحتاجه الاهلى فورا واولى  صفقاته الكبرى مفاجأة مزلزلة للوسط الرياضى 

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *