Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأهلي اليوم

صالح جمعه يتخذ قرار مثير ووليد ازارو يربك كل الحسابات بالاهلى

صالح جمعه يتخذ قرار مثير ووليد ازارو يربك كل الحسابات بالاهلى حيث بدأ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مفاوضاته مع الثنائي المغربي وليد ازارو وصالح جمعة من اجل تجديد عقديهما مع الفريق خلال الفترة المقبلة حيث يسعي مسئولو الأهلي لفرض حالة من الاستقرار داخل جدران القلعة الحمراء قبل بداية الموسم الجديد ورغم أن أزاور مازال في عقده ما يقرب من موسمين مع الأهلي إلا أن إدارة النادي فضلت البدء في مفاوضات التجديد معه مع زيادة راتبه لضمان بقائه مع الفريق في ظل الحاجة لمجهوداته في الفترة المقبلة ومع ذلك رفض اللاعب البدء في المفاوضات بحجة أن عقده مازال مستمرا مع الفريق كما انه ينتظر عرضا مغريا من أحد الأندية الأوروبية للعب فيها بداية من الموسم المقبل .. لذلك فضل التأجيل في الفترة الحالية.

أما بالنسبة لصالح جمعة فأبدي اللاعب موافقته المبدئية علي التجديد خاصة وأنه بدأ يشارك بشكل منتظم في الفترة الماضية وحجز مقعده في التشكيل الأساسي للفريق وينتظر أن تحسم مسألة تجديد صالح خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرا ايضا

محمد زيدان:اهم لاعب فى مصر انضم للاهلى وهذا الاعب وقع للاهلى بشرط مثير وغير متوقع

سيف زاهر:الاهلى حسم اولى صفقاته واهم لاعب بالدورى للاهلى يقترب

شاهد شوبير يكشف:قدمت للاهلى اهم صفقات الموسم وموقف الاهلى غريب للغاية

طه اسماعيل :هذا الاعب يحتاجه الاهلى فورا واولى  صفقاته الكبرى مفاجأة مزلزلة للوسط الرياضى 

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *