Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأهلي اليوم

عظيم يااهلى:صفقة الموسم يرفض عرض لايصدق ويطلب ان يعمل بجمع الكور بالاهلى

عظيم يااهلى:صفقة الموسم يرفض عرض لايصدق ويطلب ان يعمل بجمع الكور بالاهلى لماذا هو الأعظم، كيف يمكن أن يهب شخص ما حياته لمكان؟ كيف تنسى غرورك وهيبتك من أجل كيان، كيف تختار طريقاً وشخصية لتضع نفسك في مكانة لم يصلها غيرك في القارة كلها، أنا ابن القلعة الحمراء، أنا لا أمثل نفسي، مواقفي وتصرفاتي وقراراتي تمثل النادي الأهلي، أنا الأهلي!

جاء للأهلي في عمر الزهور، وعند خروجه تشبث بالأرض بمخالبه رغبة في الاستمرار ولكن كان القرار القاسي برحيل الشاب الأنجولي الذي عاش أفضل لحظاته الكروية بقميص الأهلي ويكتبه التاريخ بقصص مثيرة أرعبت الخصوم بإنطلاقاته وصناعته للأهداف في الفترة الذهبية للأهلي.

جلبيرتو، Sebastião Gilberto، الأنجولي الطائر، الذي توج مع الأهلي بالعديد من الألقاب، ضغطة واحدة على اليوتيوب ستجد أمام العديد من الأهداف والمهارات وصناعة الأهداف بالقميص الأحمر منذ 2002.

ولكن الكل سيقف كثيرا عند لقطته في مباراة الأهلي والاتحاد الليبي والذي كان بديلا وقام بدور جامع الكرات حتى يبدأ زميله في تنفيذ الضربة الركنية بسرعة شديدة.

الأهلي خسر لقاء الذهاب بدور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا أمام الاتحاد الليبي 2/0، الأهلي قادر على التعويض في لقاء القاهرة، ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي المُحبط للجميع.

الشوط الثاني شهد انتفاضة الأهلي وأحرز هدفه الأول ثم خرجت الكرة ضربة ركنية ولكن جلبيرتو الذي كان قريبا من الراية الركنية فاجأ الجميع بتحوله لصبي ملاعب ليلقي الكرة لمحمد بركات في مشهد محبب لجماهير الأهلي العظيمة.

الأهلي استطاع التأهل بعد إحرازه الهدف الثاني والثالث ليصعد إلى دور المجموعات في لقاء دراماتيكي ولكن رغم الصعود بهذا الشكل، ظلت لقطة جلبيرتو محفورة في الذاكرة كل هذا الوقت لأن الجمهور لا ينسى ما بذله أي لاعب للكيان مهما طال الزمن.

اقرا ايضا

محمد زيدان:اهم لاعب فى مصر انضم للاهلى وهذا الاعب وقع للاهلى بشرط مثير وغير متوقع

سيف زاهر:الاهلى حسم اولى صفقاته واهم لاعب بالدورى للاهلى يقترب

شاهد شوبير يكشف:قدمت للاهلى اهم صفقات الموسم وموقف الاهلى غريب للغاية

طه اسماعيل :هذا الاعب يحتاجه الاهلى فورا واولى  صفقاته الكبرى مفاجأة مزلزلة للوسط الرياضى 

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *