Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الكرة المصريةتقارير وتحليلات

طارق العشرى:لن نواجه الزمالك الا بعد هذه المباراه

طارق العشرى:لن نواجه الزمالك الا بعد هذه المباراه حيث كشف طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود بأن الموقف الرسمي داخل النادي هو رفض مواجهة بيراميدز قبل الزمالك في الدوري الممتاز لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وقال طارق العشري في تصريحات إذاعية: “الموقف الرسمي داخل الفريق والإدارة عدم لعب المباريات إلا من خلال الترتيب الطبيعي بأن نلعب أمام الزمالك ثم بيراميدز وهذا الشكل الوحيد الذي يضمن الحيادية لأننا جميعًا نلعب في توقيت واحد بالجولة الأخيرة.”

وأجل اتحاد الكرة مباراة الزمالك أمام حرس الحدود في الدوري الممتاز بسبب مشاركة الأول في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ثم أصدر جدول المسابقات حدد من خلاله موعد مباريات الجولة الأخيرة التي تشهد مواجهة الفريق العسكري لبيراميدز.

وتابع المدير الفني لحرس الحدود: “لا يوجد سبب للتمسك بخوض مباراة الزمالك أولا، إلا أن هذا المنطق والترتيب الذي تم إعلانه من قبل.”

وأضاف: “المفترض أن يكون هناك تكافؤ فرص بين الجميع لتحقيق الحيادية المطلوبة من جانب الطرف المسئول عن تنظيم المسابقة.”

واختتم تصريحاته قائلًا: “إذا كان اتحاد الكرة يرغب في تأجيل كافة المباريات حتى نهاية أمم إفريقيا فلن يكون هناك أي مشكلة من جانبنا، لكن فيما يتعلق بترتيب المباريات فهو موقف نهائي لا رجعة فيه.”

اقرا ايضا

محمد زيدان:اهم لاعب فى مصر انضم للاهلى وهذا الاعب وقع للاهلى بشرط مثير وغير متوقع

سيف زاهر:الاهلى حسم اولى صفقاته واهم لاعب بالدورى للاهلى يقترب

شاهد شوبير يكشف:قدمت للاهلى اهم صفقات الموسم وموقف الاهلى غريب للغاية

طه اسماعيل :هذا الاعب يحتاجه الاهلى فورا واولى  صفقاته الكبرى مفاجأة مزلزلة للوسط الرياضى 

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *