أهم الأخبارالأخبارالكرة المصرية

مرتضى:ما يفعله الخطيب معى حرام والاهلى يحاربنى ولن اسكت وهذا ردى

مرتضى:ما يفعله الخطيب معى حرام والاهلى يحاربنى ولن اسكت وهذا ردى حيث اكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور  ان الخطيب يحابربه والاهلى نازى بيشترى اى لاعب يفاوضه الزمالك ويخطفه لكننى لن اسكت اكثر من ذلك على افعال الخطيب وردى سيكون بخطف احد نجومه والايامك بيننا

وكان مرتضى قد هاجم محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية: أنا غير سعيد من ما يحدث في الاعلام وغير سعيد من ما يكتب عن محمد صلاح مع احترامي له فهو أمر غير جيد فأنا عندما أذهب لبلدتي بشالوش يتجمع لدى منزلي 15 ألف شخص ومع ذلك أكون في وسطهم فهم سعداء بي.

وأضاف: ما المشكلة في فرحة الناس بمحمد صلاح عندما يتجمعوا لدى منزله ثم يقول أنها اجواء غير احترافية هذه الكلمات لا توجه للبسطاء الذين يسعدون بك وعلمت انه يطلب حرس خاص واجازة استثنائية للاستجمام.

وأكمل: لا يهمني حصول ليفربول على كأس العالم بل المهم حصول مصر على بطولة الأمم ومن منطلق حبي له عليه أن يعود محمد صلاح كما أحبه الناس وأنا عضو برلمان ورئيس نادي كبير ومع كل ذلك ألتقط الصور مع الناس بدون مشاكل هذه نعمة يجب الحفاظ عليها.

واختتم: التأفف الذي يمارسه صلاح غير جيد وانضمامه للمنتخب متأخر 10 ايام لا يليق وقد كان طارق حامد ينزف مع الزمالك في النهائي لماذا لم ينال مثل تلك الراحة؟ وهي ظروف أسوأ من محمد صلاح وجميع اللاعبين جنود في معركة ولا يصح ان يكون أحدهم “اقله روح صيف وارجع” في نفس التوقيت زملائه في بداية خوض المعركة.

 

اقرا ايضا

حسن المستكاوى:هؤلاء خائفون من عودة الاهلى والخطيب يضم بركات الجديد

طه اسماعيل يكشف عن اينرامو الاهلى وصفقة الفريق الذى يشبه محمد صلاح

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق