Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأخبارتقارير وتحليلات

اخبار الاهلى اليوم:الاهلى يرفض رحيل نجمه والاسطورة الجديد طار من القطبين

الاهرام

“العين الإماراتي” يخطف كودجو من قطبي الكرة المصرية

 

يستعد نادي العين الإماراتي، للتعاقد مع المهاجم التوجولي لابا كودجو في الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي، لتدعيم جبهته الهجومية في الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة الاتحاد الإماراتية، فإن التوجولي لابا كودجو وصل إلى مدينة العين الإماراتية اليوم الخميس، لإتمام اجراءات تعاقده مع الزعيم العيناوي قادما من نهضة بركان المغربي، كلاعب حر.

وارتبط قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك بالتوقيع مع لابا كودجو في الميركاتو الصيفي، بعد تألقه الكبير مع فريقه نهضة بركان محليا وإفريقيا.

يشار إلى أن لابا كودجو صاحب الـ27 عاما، واحد من أفضل اللاعبين في الدوري المغربي والكونفيدرالية، وحصد جائزة هداف البطولة الإفريقية برصيد ثمانية أهداف.

 

الجمهورية

 

الأهلي يشترط عروضاً رسمية للرحيل

تأمين “مارسيلو” خوفا من الغريم .. ورفض احتراف معلول

انتشرت في الفترة الأخيرة للعديد من الأنباء التي تفيد بتلقي عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عروضا للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. لذلك اشترطت إدارة النادي وصول عروض رسمية من أجل الحديث عن تلك العروض.

أبدت العديد من الأندية المصرية والخليجية رغبتها في التعاقد مع عدد من لاعبي الأهلي.. ولعل من أبرز اللاعبين الذين أثيرت بشأنهم تكهنات كثيرة للرحيل عن الفريق هم أحمد الشيخ وأحمد حمودي واسلام محارب وعمرو جمال وأحمد علاء ومحمد شريف وذلك بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفني للفريق في الفترة الماضية.

تلقي اللاعبون عروضاً شفهياً من بعض الأندية بالاضافة لوعود من وكلائهم بوجود أندية ترغب في الحصول علي خدماتهم. ومع ذلك لم تصل هذه العروض والوعود الرسمية. لذلك فضل مسئولو الأهلي إغلاق هذا الأمر نهائياً لحين وصول عروض رسمية لهم علي أن يتم مناقشتها فور وصولها ومعرفة رأي المدير الفني.

يأتي هذا في الوقت الذي رفض فيه مسئولو الأهلي فكرة رحيل التونسي علي معلول عن الفريق. رغم وصول عرض مغري من نادي أهلي جدة.. إلا أن مسئولي الأهلي المصري تمسكوا باللاعب لاسيما وأنه أحد العناصر الأساسية والمهمة بالفريق.

كما وصل عرض من النادي المصري لباسم علي الظهير الأيمن للأهلي لكن اللاعب فضل تأجيل حسم قراره لاسيما وأنه ينتظر معرفة موقفه في الفريق في الفترة المقبلة سواء برغبة الجهاز الفني ببقائه أو الرحيل.. ولم يكن عرض المصري هو الوحيد لباسم حيث تلقي عروضا أخري من أندية الجونة والمقاولون العرب والاتحاد السكندري.

ويسعي الأهلي لتأمين نفسه من رحيل حسين السيد إلي نادي الزمالك حيث طالب مسئولو الأهلي اللاعب بتمديد تعاقده مع الفريق قبل الرحيل بنهاية الموسم الجاري بعدما اتفق اللاعب مع الادارة علي الرحيل في ظل وجود أكثر من لاعب بمركزه.

وطلبت إدارة النادي من اللاعب. الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل. تمديد تعاقده مع النادي لموسمين مع إعارته بنهاية الموسم الجاري لضمان عدم رحيله للزمالك ولكن اللاعب لم يحسم أمره بعد في ظل رغبته في الرحيل بشكل نهائي عن الأهلي.

وكانت إعارة السيد مع فريق الاتفاق السعودي انتهت بنهاية الموسم وعاد لصفوف الأهلي.. ولكنه وجد علي معلول ومحمود وحيد يلعبان في مركزه مما يصعب من مهمته في حجز مقعد في التشكيلة الأساسية للفريق لذلك فضل اللاعب الرحيل. في ظل امتلاكه لأكثر من عرض من أندية سعودية.

ايفانكوفيتش يقترب

بات المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش قاب قوسين أو ادني من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفا للاوروجواياني مارتي لاسارتي. المهدد بالرحيل من القلعة الحمراء بنهاية الموسم.

توصل مسئولو الأهلي في سرية تامة مع المدرب من أجل معرفة رأيه في تدريب الفريق ومعرفة طلباته المادية.. ووجد مسئولو الأهلي موافقة مبدئية من المدرب كما أن هناك تقاربا في وجهات النظر من حيث المقابل المادي.

ينتظر أن يحسم الملف خلال الايام القليلة المقبلة.

يدرس مسئولو الأهلي إعارة عربي بدر لاعب فريق الشباب. والذي يتدرب حاليا مع الفريق الأول. في الفترة المقبلة لكي يحصل علي الخبرة المطلوبة قبل العودة مرة أخري الي صفوف القلعة الحمراء.

وتلقي بدر العديد من العروض المحلية للرحيل عن القلعة الحمراء خاصة بعد ظهوره بشكل جيد خلال مشاركته مع فريق الشباب.

 

 

الشروق

محمد هاني مطلوب فى أيك أثينا

تقدم نادي أيك أثنيا اليوناني بعرض رسمي للنادي الأهلي للحصول على خدمات محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول.

 

وقال مصدر بالنادي الأهلي إن العرض وصل إلى إدارة التعاقدات بالنادي وبالتالي سيتم دراسته ثم تحويله لإدارة الكرة للبت فيه، والرد رسميا على النادي اليوناني

ويملك الأهلي لاعبين بخلاف هاني فى مركز الظهير الأيمن هما أحمد فتحي وباسم علي وإن كان الأخير بعيد عن المشاركات الرسمية .

 

المصرى اليوم

الأهلى يرفض رحيل «معلول» نهاية الموسم

 

رفض مسؤولو النادى الأهلى رحيل التونسى على معلول عن الفريق، نهاية الموسم الجارى، بعد تلقيه ثلاثة عروض مغرية، خلال الفترة المنقضية، أبرزها من نادى أهلى جدة السعودى، الذى أبدى مسؤولوه رغبتهم الشديدة فى ضم اللاعب، خلال نهاية الموسم، لما يتمتع به من قدرات فنية وبدنية عالية.

وأبدى مسؤولو النادى الأهلى تمسكهم الشديد بعلى معلول، وعدم التفريط فيه خلال الوقت الراهن، نظراً لسعى مجلس إدارة النادى لتدعيم صفوف الفريق، وعدم التفريط فى أى من العناصر الأساسية للفريق، خصوصاً أن الفريق مقبل على المشاركة فى العديد من المواجهات القوية خلال الموسم الجديد.

وينتظر أن ينضم على معلول لمنتخب تونس، للمشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، التى ستستضيفها مصر خلال الفترة المقبلة، والتى من المتوقع أن يتلقى اللاعب خلالها عددًا من العروض الجديدة، فى حالة تألقه وظهوره بمستواه المعروف عنه.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الجهاز الفنى للأهلى وضع عددا من العناصر، التى لا يمكن بأى حال من الأحوال التفريط فيهم تحت أى ظرف من الظروف فى نهاية الموسم، وهم على معلول، ومحمد الشناوى، وصالح جمعة، وعمرو السولية، فضلاً عن التأكيد على ضرورة الحصول على خدمات رمضان صبحى، لفترة جديدة، وعدم تركه للعودة للدورى الإنجليزى، نهاية الموسم الجارى، حيث يرى الجهاز الفنى أن تلك العناصر هى القوام الأساسى للفريق، ولا يمكن بأى حال من الأحوال التفريط فى أى منهم لضمان عدم حدوث أى هزة للفريق، فى الموسم المقبل، والذى يسعى الفريق خلاله لتحقيق الفوز بالبطولة الإفريقية، الغائبة عن القلعة الحمراء منذ فترة طويلة

 

اقرا ايضا

محمد زيدان:اهم لاعب فى مصر انضم للاهلى وهذا الاعب وقع للاهلى بشرط مثير وغير متوقع

سيف زاهر:الاهلى حسم اولى صفقاته واهم لاعب بالدورى للاهلى يقترب

شاهد شوبير يكشف:قدمت للاهلى اهم صفقات الموسم وموقف الاهلى غريب للغاية

طه اسماعيل :هذا الاعب يحتاجه الاهلى فورا واولى  صفقاته الكبرى مفاجأة مزلزلة للوسط الرياضى 

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *