Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأهلي اليوم

مدحت شلبى يكشف بالاسماء عن صفقتين للاهلى وموقف لاسارتى

مدحت شلبى يكشف بالاسماء عن صفقتين للاهلى وموقف لاسارتى حيث كشف الاعلامى مدحت شلبى عن ان الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي يفاضل بين جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي وجاستن تشونجا مهاجم أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي لضم أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مدحت شلبى اقترحت لجنة التخطيط الخاصة بقطاع الكرة بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل وعضوية الثنائي زكريا ناصف وخالد بيبو، على المدير الفني التعاقد مع واحد من اللاعبين كما قدمت له بعض مقاطع فيديو من أجل مشاهدتهما.

وكشف شلبى ن لجنة التخطيط بدأت المفاوضات مع المهاجمين اللذين أبديا موافقتهما على الانضمام لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف ان جاكسون موليكا هو الأقرب للانضمام خاصةً وأن الجهاز الفني للفريق كان قد شاهده من قبل وأبدى رغبته في التعاقد معه لكن لجنة التخطيط اقترحت على المدرب الأوروجوياني بالأمس متابعة تشونجا والمقارنة بينهما لاختيار الأفضل”.

اقرا ايضا

حسن المستكاوى:هؤلاء خائفون من عودة الاهلى والخطيب يضم بركات الجديد

طه اسماعيل يكشف عن اينرامو الاهلى وصفقة الفريق الذى يشبه محمد صلاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *