Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبار

اتحاد الكرة دمر الاهلى شاهد كيف حدث

في الدورى المصرى المبتسر،، اتحاد الجبلاية يعترف بفشله الذريع في أدارة مسابقاته،،
..لجنتا المسابقات والحكام وقعتا في هوة سحقية،وفشلتا مع سبق الأصرار والترصد،ومنحونا أسوأ موسم كروى علي الأطلاق في نسختها ال60،،بأهدار الأيام عامدا متعمدا،وأضاعة هيبة الحكام،وسحق الفوائد الفنية من وراء المسابقة، بتأجيل أخر4مباريات في الدورى ، لمدة50يوما كاملا،لم يحدث في أى الدوريات ذلك حتي في بلاد الواق واق،،وضم باقي كأس مصر6لقاءات الي الموسم الجديد مع السوبر المحلي….

الموسم يفضح عشوائية الجبلاية التي يصر ان يدير بها أكبر وأهم مسابقة كروية عربيا وأفريقيا،،وواضح تأثير السوشيال ميديا علي قراراته،ومن الاعلام الذى هزه هزا يمينا ويسارا،ومن قوة القطبين، وجماهيرهما،ومن المستثمر الذى كشف سوءات المجال الكروى لدينا في كل شئ!!!!
..ابتعدنا عن مبدأ اللعب النظيف، وابتعدنا عن العدالة،وخبأنا الشفافية حتي لاتفضحنا،ونسينا ان مسابقة الدورى لها أصول في كل شئ تنفذ علي كل المتبارين فيها بصرف النظر عن اسمائهم،والمسابقة اساسا ماهي الا من أجل المنتخب الوطني،الذى نسيناه من أجل السبوبة والمصالح ، والخوف والهلع من الصوت العالي

باقي4لقاءات بعد50يوما من أجل لعب هذه المباريات لتحديد بطل المسابقة بعدما تم تحديد الهابطين بشكل غير شرعي ولاعادل ..هل أنتهي الموسم؟ ..3أندية ليس لها أى أمل في أى شئ من هذه المؤجلات،المقاولون لن يتحرك من الخامس حتي لو فاز علي الاهلي،،والجونة لن يهبط حتي لو أنهزم من الزمالك،والاسماعيلي لاجديد،فهل سيلعبون في نهاية يوليو مثلما كانوا يلعبون ولديهم طموحات واهدافا ودوافعامن وراء هذه المباريات،،الجونة استغني عن مدربه حمادة صدقي والمعارين مدتهم انتهت،ترى ماذا سيفعل امام الزمالك يوم 23يوليو؟هل سيلعب كما لو كان لعب معه في أوائل يونيو؟لا أعتقدالفارق كبير بين دوافع الموعدين!!!

.عامر حسين قتل هذه الدوافع، وأصبحت لقاءات الجونة والزمالك، والزمالك والاسماعيلي،والمقاولون والاهلي مباريات بلا دوافع وبلاهمة وبلا فنيات منتظرة،،والأعتقاد ان القطبين سيحصدوا نقاط هذه المباريات الثلاث،ليكون لقاء القمة بينهما هو المحدد لكل شئ في الموسم،وهل سيلعب الاهلي بعدما اطالت الجبلاية مدة الرد عليه حتي جعلته أمام الأمر الواقع واللعب بعد الأمم!!!!!

 

اقرا ايضا

حسن المستكاوى:هؤلاء خائفون من عودة الاهلى والخطيب يضم بركات الجديد

طه اسماعيل يكشف عن اينرامو الاهلى وصفقة الفريق الذى يشبه محمد صلاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *