Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الكرة العالمية

مانشيستر سيتى يسعى لتحطيم رقم بوجبا بـجريزمان اتليتكو مدريد

يحاول نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطف النجم الفرنسي انطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل انضمامه لصفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وفقا لصحيفة “صن” الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرضا بقيمة 95 مليون إسترليني على إدارة أتلتيكو مدريد، من أجل ضم جريزمان، خلال السوق الانتقالات الصيفية الحالية، ليتخطى الرقم القياسي السابق لبوجبا بقيمة 89 مليون إسترليني من يوفنتوس.

أضافت الصحيفة أن إدارة اليونايتد تخطط لضم مهاجم الروخى بلانكوس، من أجل تعويض الرحيل المتوقع للثنائي الفرنسي بول بوجبا والبلجيكي روميلو لوكاكو.

وكان جيل مارين المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد قد أكد على أن جريزمان سيصبح لاعبا فى برشلونة بداية من الموسم المقبل، بعد أن حسم اللاعب مسألة انتقاله منذ شهر مارس الماضى.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد كان على أعتاب ضم المهاجم الفرنسي فى صيف عام 2017، قبل أن يقرر اللاعب البقاء مع الفريق، بعد قرار الفيفا، بمعاقبة الروخى بلانكوس بالمنع من إجراء الصفقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *