اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

ضربة موجعة للزمالك نجم الفريق يطلب اللعب للاهلى وقرار مثير من موسيمانى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم في نادي جانديرميه ناسيونال بطل النيجر في دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما نجح الآخير في تحقيق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث حسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2- 1، بعد أن تعادل الفريقان ذهاباً بهدف لكل فريق.

و علمنا من مصدر مسؤول في النادي الأهلي، أن مهند عون، وكيل أعمال التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك السابق و الفريق الآول الكروي في نادي الدحيل القطري تواصل مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء بشكل مباشر، من أجل عرض التونسي على الأهلي.

و أوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك السابق و الفريق الآول الكروي في نادي الدحيل القطري لم يشعر بالراحة داخل الفريق القطري علي الرغم من حصوله علي تقدير كبير بينهم لذلك يرغب في العودة للعب بالدوري المصري و لكن عبر بوابة النادي الأهلي.


و في هذا التقرير نستعرض ثلاث عقبات أمام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لضم التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك السابق و الفريق الآول الكروي في نادي الدحيل القطري و خاصةً إنه معجب بإمكانياته.

1- رفض محمود الخطيب ضم ساسي

تعد أول العقبات التي تواجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في التعاقد مع فرجاني ساسي، هو رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء ضمه حتي لا يزيد الاحتقان و الأزمات بين المارد الأحمر و الغريم التقليدي نادي الزمالك.

2- عدد اللاعبين الأجانب بالنادي الأهلي

و تعد ثاني الأزمات هي إكتمال عدد اللاعبين الأجانب داخل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بالإضافة إلي وضع النيجيري جونيور أجاي علي قائمة الانتظار مما يزيد صعوبة التعاقد مع لاعب أجنبي جديد.

3- المقابل المادي للنجم التونسي

و تعد ثالث العقبات هو المقابل المادي للتونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك السابق و الفريق الآول الكروي في نادي الدحيل القطري، الذي يرغب في الحصول علي راتب سنوي يتخطي المليون ونصف المليون دولار و هو الآمر الذي لن يوافق عليه مسئولي القلعة الحمرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn