أهم الأخبارالأخبارتقارير وتحليلات

بالاسماء:الاهلى يضم 3صفقات قوية اولها رمضان و7لاعبين خارج القلعة الحمراء

بالاسماء:الاهلى يضم 3صفقات قوية اولها رمضان و7لاعبين خارج القلعة الحمراء حيث يسعى إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع بعض اللاعبين المميزين من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل، ومن المتوقع أن يرحل عن القلعة الحمراء عدد كبيرمن اللاعبين في الإنتقالات الصيفية الحالية وذالك نظرا لعدم مشاركتهم مع الفريق منذ فترة طويلة.

ويستعرض الاهلى اليوم  أبرز هؤلاء اللاعبين..

الراحلون
محمد نجيب
يعد قلب دفاع الأهلى محمد نجيب من أبرز الراحلين عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفى، حيث شهدت الفترة الماضية أنباء كثيرة عن رحيل اللاعب إلى بعض الأندية الجديدة في الدوري الممتاز وأبرزهم فريق طنطا.

باسم علي

الجناح الطائر باسم على الذي ابتعد عن المشاركة مع القلعة الحمراء منذ فترة طويلة، وذلك لكثرة تعرض اللاعب للإصابة، حيث لم يشارك مع النادي الأهلى هذا الموسم سوى دقائق معدودة مما يرجح رحيل اللاعب عن صفوف الفريق نهاية الموسم، إما على سبيل الإعارة أو الدخول فى إحدى الصفقات.

أحمد علاء

هو الآخر لم يشار مع الفريق منذ انتقاله من صفوف الداخلية موسم 2018، وذلك لـ قلة خبرة اللاعب وبعض الأخطاء، التى قدمها فى الدقائق المعدودة التى شارك فيها مع النادي الأهلى.

أحمد حمودي

أحمد حمودي لاعب الزمالك وسموحة السابق الذي أثار غضب الجماهير الحمراء بسبب مستواه المتزبزب، حيث شارك حمودي مع الأهلى في 8 مباريات صنع خلالها هدف وحيد لم يسجل أي أهداف.

محمد شريف

لاعب وادي دجلة السابق الذي انتقل إلى صفوف الأهلى في يناير 2018، حيث غاب شريف عن حسابات الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي الموسم الحالي، وتلقى اللاعب العديد من العروض من أجل الانتقال لأحد الفرق المصرية، كما تلقى عرضا برتغاليا ومن المنتظر أن تحسم إدارة النادي الأهلى مصير اللاعب في الفترة المقبلة.

وجوه جديدة على رادار المارد الأحمر

محمود متولى
يعد محمود متولي مدافع النادي الإسماعيلي واحدا من أبرز اللاعبين في صفوف الدراويش هذا الموسم، مما لفت أنظار إدارة القلعة الحمراء للتعاقد مع متولي في الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم دفاع المارد الأحمر، استعدادا للموسم القادم.

طاهر محمد طاهر

كما ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن إرسال النادي الأهلى عرضا لـ إدارة المقاولون العرب من أجل ضم اللاعب المتألق مع الذئاب في الفترة الماضية.

خاما بيليات

وفي ظل احتياج صفوف النادي الأهلى إلى مهاجم إفريقي متميز تاولت إدارة الفريق العديد من السير الذاتية لبعض اللاعبين من أجل المفاضله بينهم تصدر خاما بيليات لاعب منتخب زيمبابوي وفريق تشيفز الجنوب إفريقي، قائمة المرشحين للانتقال للنادي الأهلى في المريكاتو الصيفي الحالي.

رمضان صبحي

كما حصل النادي الأهلى على خدمات رمضان صبحي لاعب فريق هدريس فيلد الإنجليزي لـ6 أشهر إضافية، وكان صبحي قد أتى للقلعة الحمراء في يناير الماضي على سبيل الإعارة من الفريق الإنجليزي.

حسين السيد

لاعب النادي الأهلى المعار إلى فريق الاتفاق السعودي، حيث رفضت إدارة النادي الأهلى، العديد من العروض المقدمة للنادي من أجل شراء اللاعب في الانتقالات الصيفية الحالية، ويعد أبرز هذه العروض المقدم من قبل نادي الاتفاق من أجل الإبقاء على اللاعب.

اقرا ايضا

شاهد محمود معروف يكشف عن صفقة تبادلية ضخمة بين الاهلى وبيراميدز برعاية تركى ال الشيخ

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

محمد زيدان يكشف:نجم الاهلى الكبير ابلغنى باعتزاله نهاية الموسم والخطيب ضم البديل

حسن المستكاوى:لهذا السبب خسر الزمالك والاهلى من بيراميدز والاهلى ربح لاعب اهم من النتيجة

سيف زاهر:الاهلى يخطف لاعب قال لا للزمالك ولو بمليار جنيه ونجم الاهلى بالدورى الاسبانى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق