اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

سيف زاهر:الاهلى يطيح بسبب هزيمة الفريق امام صن داونز اول الضحايا

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة ساحقة وقاسية أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من جور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

 

وبات موقف الأهلي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في غاية الصعوبة، حيث أمامه فرصة وحيدة فقط من أجل التأهل، الأول هو شرط الفوز في مباراتيه المتبقيتين بالمجموعة ضد الهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وفي حالة فوز الأهلي على الهلال والقطن الكاميروني يمكنه الصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا حتى في حالة تعادل الهلال وصنداونز.

 

ويشترط في هذه الحالة لتأهل الأهلي فوزه على الهلال السوداني بهدفين دون رد، ليتفوق عليه في المواجهات المباشرة في ظل تساوي الفريقين في النقاط وقتها.

وقال الاعلامى سيف زاهر  تشير إلى تفكير مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في الإطاحة بالسويسري مارسيل كولر، نهاية الموسم الجاري، في ظل تراجع مستوي ونتائج الفريق سواء في دوري الأبطال أو حتي الدوري المصري بالرغم من تصدر المارد الأحمر لجدول ترتيب الدوري، إلا أن الفريق يقدم مستويات سيئة للغاية.

 

وقالت صحيفة Soccer Ladum الجنوب إفريقية، إن مسؤولي النادي الأهلي يخططون للتعاقد مع ‫رولاني موكوينا مدرب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، حال إقالة كولر من منصبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn