Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالكرة المصرية

عاجل:قرار جديد ومثير من كهربا يفاجئ به جماهير الزمالك والاهلى

عاجل:قرار جديد ومثير من كهربا يفاجئ به جماهير الزمالك والاهلى فى تطور جديد، لأزمة محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك، مع مسئولي القلعة البيضاء، كشفت مصادر مقربة من اللاعب قيامة بتقديم شكوى رسمية ضد ناديه لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” لفسخ تعاقده الحالي.

الاهلى اليوم:وأوضحت المصادر أن كهربا يؤكد فى شكواه، عدم صحة العقود التى تربطه بالزمالك فى الوقت الحالى، حيث لم يقوم النادي الأبيض باعتماد عقده لدى اتحاد الكرة فى الأوقات المحددة قانونيا وبالتالى أصبح لاغيا ويحق له الرحيل من النادي بالمجان.

الاهلى اليوم:وأكد المصادر أن كهربا تقدم بالشكوى رسميا خلال الساعات الماضية، عن طريق محامى سويسرى، لتكون أولى الخطوات الفعلية من جانب اللاعب للرحيل عن نادي الزمالك، فى الميركاتو الصيفى المقبل، والانتقال لصفوف نادي جديد بالموسم المقبل.

الاهلى اليوم:وشددت المصادر أن الفترة القادمة، ستشهد استمرار الأزمة بين كهربا والزمالك، فى ظل تصعيد اللاعب للفيفا، ورفضه التواصل نهائيا مع مسئولي القلعة البيضاء وتمسكه بفسخ عقده وعدم الاستمرار.

اقرا ايضا

حسن المستكاوى:هؤلاء خائفون من عودة الاهلى والخطيب يضم بركات الجديد

طه اسماعيل يكشف عن اينرامو الاهلى وصفقة الفريق الذى يشبه محمد صلاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *