أهم الأخبارالكرة العالمية

تريزيجيه فى العملاق الانجليزى

دخل محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي، دائرة إهتمامات العديد من الأندية الأوروبية تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أبرزها أستون فيلا وواتفورد وايفرتون في إنجلترا، وجالطة سراي وفناربخشة في تركيا بجانب ليون ومارسيليا في فرنسا.

وتحدثت الصحافة الإنجليزية على مدار الأيام الماضية عن رغبة ناديا أستون فيلا وواتفورد في التعاقد مع محمود تريزيجيه.

ويكشف الاهلى اليوم حقيقة ما تناولته الصحافة الإنجليزية حول هذا الأمر، حول رغبة ناديا أستون فيلا وواتفورد في التعاقد مع محمود تريزيجيه من عدمه.

وعلم الاهلى اليوم أن ناديا أستون فيلا وواتفورد قاما بإرسال عرضين رسميين لإدارة قاسم باشا من أجل التعاقد مع محمود تريزيجيه، في الوقت الذي تقوم فيه إدارة قاسم باشا بدراسة تلك العروض.

وكان “سوبر كورة” أشار في وقت سابق إلى أن محمود تريزيجيه أبلغ إدارة قاسم باشا برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قائلاً، “لقد أكملت مهمتي هنا، أريد الرحيل الآن”.

وعلم “سوبر كورة”، أن نادي أستون فيلا قد يكون المحطة القادمة في مشوار تريزيجيه الاحترافي بأوروبا، بعدما نال إعجاب ديان سميث المدير الفني للفريق، بجانب تواجد أحمد المحمدي قائد منتخب مصر ضمن صفوف “الفيلانز”، الأمر الذي سيساهم في سرعة تأقلمه مع الفريق حال إتمام الصفقة.

وينتظر محمود تريزيجيه الحصول على الضوء الأخضر من إدارة قاسم باشا للرحيل عن صفوف الفريق، بعدما تلقى وعداً من إدارة النادي بالرحيل الصيف الحالي.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، كشفت فى وقت سابق أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي بات قريباً من الانتقال لصفوف أستون فيلا الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الإذاعة البريطانية أن ديان سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا، وخيسوس المدير الرياضى للنادى تواجدا في القاهرة مؤخراً لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر فى بطولة كأس الامم الافريقية.

وأوضح أن أستون فيلا مستعد لتقديم عرض بقيمة 10 ملايين جنيه إسترلينى من أجل التعاقد مع تريزيجيه بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرا ايضا

حسن المستكاوى:هؤلاء خائفون من عودة الاهلى والخطيب يضم بركات الجديد

طه اسماعيل يكشف عن اينرامو الاهلى وصفقة الفريق الذى يشبه محمد صلاح

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق