اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى دبس الزمالك فى صفقة من القرن الماضى وفاز بافضل لاعب فى افريقيا حاليا

يعيش مسئولو الزمالك حالة من الاستياء الشديد خلال الفترة الحالية وذلك عقب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء وظهور الصفقات الجديدة بمستوى ضعيف أدى لفقدان المنافسة على كافة البطولات سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية من دور المجموعات بعد احتلاله المرتبة الثالثة في مجموعته الرابعة والذي تأهل من خلالها فريقي الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.
وابتعاد بشدة الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن المنافسة بقوة على بطولة الدروي المصري الممتاز بعد اتساع الفارق بين الفارس الأبيض والمتصدر النادي الأهلي فضلاً عن الوصيف أيضاً نادي بيراميدز.
وتقلصت فرص الزمالك بشدة من المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة القادمة بعد اتساع الفارق أيضاً بينه وبين المركزين الأول والثاني ليحاول الفريق الأبيض في ضمان المشاركة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية خلال الموسم القادم.

ويوجد حالة من الغضب داخل مجلس إدارة الزمالك من بعض ضعف بعض الصفقات التي أبرامها الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة على رأسها اللاعب عمرو السيسي الذي تعرض لانتقادات قوية للغاية من جانب جماهير النادي القاهري نتيجة تراجع مستواه بشدة وعدم ظهوره حتى الأن بشكل الأمثل.

 

وكانت هناك منافسة مشتعلة في الصيف الماضي بين الزمالك وغريمه التقليدي النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب من نادي طلائع الجيش إلا أن مسؤولي الفريق الأحمر رفضوا في الأخير التوقيع مع نجم الفريق العسكري بعد ظهور مروان عطية حين ذاك بمستوى أفضل مع الاتحاد السكندري.
ودخل مسئولو الأهلي في سرية تامة بمفاوضات قوية للتوقيع مع اللاعب مروان عطية نجم وسط الاتحاد السكندري السابق على الرغم أن هناك أنباء تشير أن المارد الأحمر الأقرب للحصول على خدمات عمرو السيسي بعد منافسة مع الزمالك.
ومن خلال مفاوضات مكثفة من إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قبل عزله استطاع الحصول على خدمات عمرو السيسي في صفقة بلغب حينها 50 مليون جنية براتب اللاعب في الوقت ذاته نجحت إدارة المارد الأحمر في الظفر بخدمات مروان عطية ولكن في الميركاتو الشتوي على الرغم أيضاً من مفاوضات الفارس الأبيض معه.
عضو الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل صفقة انتقال مروان عطية للأهلي – بوابة الأهرام

وازداد غضب مسئولو الزمالك خلال الساعات الماضية بعد التألق الكبير الذي ظهر به مؤخراً مروان عطية بقميص النادي الأهلي في إشارة إلى ندمهم على عدم القتال للتعاقد معه رغم نصيحة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للأبيض بضرورة قدومه.
وفي الأخير لم ينجح السيسي في إثباب قدراته حتى هذه اللحظة داخل صفوف الزمالك ليجعله مُعرضاً لمغادرة الأبيض خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصةً بعد أنباء دخول الفريق القاهري في مفاوضات قوية لإستعادة طارق حامد وإمام عاشور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!