أهم الأخبارالأخبارالكرة المصرية

عاجل:مؤمن زكريا يدخل فى صفقة تبادلية بدلا من اجاى

دخل نادي بيراميدز في مفاوضات جادة للتعاقد مع النيجيري جونيور أجاي صانع ألعاب النادي الأهلي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل خاصة أنهم سيشاركون في بطولات إفريقيا للمرة الأولى.

وتحاول إدارة فريق بيراميدز إنهاء الأمور والاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة من أجل حسم الأمور مبكراً، خاصة في ظل عدم مشاركة اللاعب مع الفريق الأحمر بشكل أساسي خلال المباريات الأخيرة منذ عودته من الإصابة.

ووضعت إدارة بيراميدز مؤمن زكريا بديلاً في حال فشلت كل الطرق لإتمام صفقه أجاي لأي سبب من الأسباب، خاصة أن اللاعب لديه بعض العروض الخليجية التي من الممكن أن تؤثر على إنهاء الصفقة التي من الممكن أن يفضلها نظراً للمقابل المادي الكبير.

وكان جونيور أجاي واحداً من أهم لاعبي النادي الأهلى خلال الموسم الماضي إلا أن تعرضه للإصابة أثر عليه كثيراً وكان سبباً أساسياً في ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق، الأمر الذي فتح باب التكهنات برحيل اللاعب عن صفوف الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل.

وترغب إدارة يبراميدز في تدعيم صفوف الفريق بقوة خلال الموسم المقبل، خاصة أن الفريق سيشارك إفريقياً خلال الموسم المقبل، بعدما أنهى الدوري الموسم الماضي بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

وكان اسم مؤمن زكريا قد تردد بقوة للانضمام إلى صفوف فريق بيراميدز خلال فترة النتقالات الشتوية من العام الماضي، إلى أن اللاعب قرر الانتقال إلى الدوري السعودى في خطوة لم تستمر كثيراً.

اقرا ايضا

حسن المستكاوى:هؤلاء خائفون من عودة الاهلى والخطيب يضم بركات الجديد

طه اسماعيل يكشف عن اينرامو الاهلى وصفقة الفريق الذى يشبه محمد صلاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق