اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مصطفى شوبير واجمل تعليق على فوز الاهلى على زد وماذا قال عن القمة امام الزمالك

شدد مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، أعلى أن الفريق يلعب دائمًا من أجل الفوز، مشيرًا إلى أهمية الانتصار أمام فريق قوي مثل زد، قبل مواجهة الزمالك المقبلة في الدوري.

قدرة الفريق على التعامل مع ضغط المباريات، رغم الإصابات الكثيرة التي يعاني منها النادي، وذلك بعد الفوز على زد.

 

 

وحقق الأهلي الفوز على فريق زد 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الإثنين المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصطفى شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الأهلي»: «حققنا فوزًا مهمًا على حساب فريق زد».

وأضاف: «الأهلي واجه منافسًا محترمًا، ويملك مقومات كبيرة، وكان مهمًّا للغاية تحقيق الفوز بعد عدم التوفيق في آخر ‏مباراتين بالبطولة».‏

وتابع: «نلعب دائمًا من أجل الفوز حتى آخر لحظة، وهناك بعض المباريات التي يغيب خلالها التوفيق، ولكن يستمر ‏الجميع في تقديم أفضل ما لديهم».‏

وأتم: «أغلقنا صفحة مباراة زد، وسنبدأ التركيز بشدة والاستعداد بقوة قبل مواجهة الزمالك، ودعم الجماهير ‏يمنح اللاعبين دوافع كبيرة بشكل مستمر».

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، من 10 مباريات لعبها الفريق، بعد الفوز اليوم أمام زد، فيما تجمد رصيد زد عند النقطة 24 في المركز السابع، من 17 مباراة لعبها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn