اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى يطلب تاجيل 4مباريات رسميا

أخبار الأهلي : يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، تأجيل 4 مباريات للفريق في مسابقات الدوري المصري الممتاز، كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، المقررة إقامتها في المغرب من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وبدأ مسؤولو الأهلي وعلى رأسهم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، في دراسة جدول مباريات الفريق، من أجل مخاطبة اتحاد الكرة ورابطة الأندية والاتحاد الأفريقي لتأجيل 4 مباريات بسبب تعارض مواعيدها مع مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

أخبار الأهلي : نهائي كأس مصر على رأس 4 مباريات يترقب الأهلي تأجيلها
وينتظر الجهاز الفني لفريق الأهلي تأجيل مباراتي حرس الحدود والمقاولون العرب في الجولتين الـ 16 والـ 17 المقرر لهما يومي 29 يناير و6 فبراير.

ويترقب أيضا تأجيل مباراة نهائي كأس مصر، المحدد لها يوم 3 فبراير، حال تخطي الأهلي عقبة سموحة في نصف النهائي، بالمباراة المقرر لها يوم 16 يناير.

وأخيرًا ينتظر الأهلي تأجيل مباراة رابعة ستكون في مستهل مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، أمام القطن الكاميروني، والمقررة إقامتها أحد يومي 10 – 11 فبراير.

«فيفا» يبلغ الأهلي بالمشاركة في كأس العالم للأندية
جدير بالذكر، أن الأهلي أعلن عبر موقعه الرسمي، تلقي النادي خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بمشاركة الفريق في بطولة العالم للأندية.

ويشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي، والثامنة في تاريخ النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى