اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مازق جوميز الرهيب امام الاهلى

عشاق كرة القدم العربية في كافة أنحاء المعمورة بالتحديد مشجعي الساحرة المستديرة المصرية، على موعدا ناريا مع القمة 127 التي ستجمع بين الزمالك ضد الأهلي، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات بطولة دوري نايل.
حيث يستضيف الزمالك نظيره الأهلي، اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة بينهما من بطولة الدوري العام.
ودائما ما تشهد المواجهات بين الفريقين صراعا بين الخطوط، بين مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي والبرتقالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك.

 

وتعد هذه المباراة هي الخامسة لـ مارسيل كولر أمام الزمالك، منذ أن تولى قيادة النادي الأهلي، حيث واجه الفارس الأبيض في 4 مناسبات ماضية حقق فيهما الفوز.

لكن الحال مختلف بالنسبة لـ جوزيه جوميز الذي تولى قيادة الزمالك في فبراير الماضي، ولم يواجه الأهلي إلا في مباراة واحدة، وهي بنهائي كأس مصر، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.
وعلى صعيد الأرقام، فقد خاض مارسيل كولر مع النادي الأهلي 92 مباراة حقق لاعبوه الفوز في 63، فيما تعادل في 20 مبارايات وخسر 9 مواجهات، وحقق 7 ألقاب مع الشياطين الحمر.

أما أرقام جوزيه جوميز مع الزمالك، فقد خاض 9 مبارايات فقط، فاز في 5 مبارايات وخسر مباراتين وتعادل في مثلهما.
Ezoic
ويأمل كلا الطرفين تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاثة من أجل تعزيز آمالهما في الحصول على مقعد في البطولات الأفريقية بالموسم القادم خصوصا في ظل اقتراب اعتماد نتائج الدور الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!