السلايدرالكره المصرية

صحف العالم تتحدث عن صدمة سقوط احمد رفعت لاعب فيوتشر وتؤكد انها ماساه

تحدثت العديد من وسائل الإعلام العالمية، عن الدولي المصري أحمد رفعت بعد إصابته خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري أمس الأثنين.
وسقط أحمد رفعت في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه فيوتشر أمام الاتحاد السكندري، دون تدخل من أحد، ليتم نقله في سيارة الأسعاف إلى أحد المستشفيات للاطمئنان على اللاعب.

 

وتبين بأن اللاعب يعاني من أزمة قلبية، جعلت حالته غير مستقرة لأكثر من ساعة في المستشفى، قبل أن يستجيب للأجهزة حسب تصريحات مسؤولي فيوتشر.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، كتبت: “كرة القدم المصرية شهدت حالة من الترقب خلال الساعات الأخيرة، في انتظار الأخبار عن صحة أحمد رفعت لاعب فيوتشر الذي سقط مغشيًا عليه في الدقيقة 89، وتعرض للإغماء إثر أزمة قلبية، وفقد الوعي”.

صحيفة “أوك دياريو” الإسبانية، كتبت: “مصر تعرضت لأقصى قدر من القلق بسبب إصابة أحمد رفعت، وكانت ساعة شهدت العديد من التوتر”.

صحيفة “مونتيفيديو” الأوروجويانية، كتبت: “كل شيء كان يمكن أن يحدث. أحمد رفعت تعرض لأزمة قلبية جعلت قلوب الجميع تخفق بالخوف”.

موقع “كلاتش بوينتس” الأمريكي، كتب: “زميل محمد صلاح يتعرض لأزمة قلبية على أرض الملعب، والأحداث تتسارع بشكل صادم، والجماهير تواصل الدعاء”.

بينما موقع “سينترو ديجيتال” الإكوادوري، كتب: “لاعب مصري يتعرض لأزمة قلبية، ووضعه لا يزال غير مستقر، بعدما حدثت مأساة في الملعب قبل نهاية مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري بأقل من دقيقة”.

صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، كتبت: “زميل محمد صلاح القديم يعاني من نوبة قلبية على أرض الملعب، وتوقف عن التنفس لأكثر من ساعة، ويستمر اللاعب في تلقي الصدمات الكهربائية وإجراء الفحوصات لحين تحسن حالته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!