اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يكشف:الاهلى يضم صفقة الزمالك بديلا لنجمه على معلول والاعب اغلق تليفونه حتى لايرد على الزمالك

يخطط النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز قوة الجبهة اليسرى، وتوفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول والذي يعتبر من أهم الأسلحة في تشكيل القلعة الحمراء.
كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها: امين رغيب يوضح كل الاسرار
ولم يحصل المحترف التونسي على وقت للراحة خلال الفترة الماضية وذلك بسبب تلاحم المباريات بالتزامن مع عدم اقتناع السويسري مارسيل كولر بالبدلاء في الجبهة اليسرى.

 

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “النادي الأهلي يضع ضمن حساباته محمد حمدي لاعب فريق إنبي ومنتخب الشباب، فهو لاعب جيد”.

وأضاف “يدخل أيضاً ضمن حسابات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا”.

ويمثل المحترف التونسي علي معلول قوة كبيرة في صفوف النادي الأهلي، حيث يظهر تأثيره وبصماته مع الفريق الأحمر بشكل قوي على مدار السنوات الماضية.

ويؤدي محمد حمدي لاعب فريق إنبي بشكل مميز مع فريقه البترولي خلال الفترة الماضية، كما يجيد اللعب في الظهير والجناح ومركز المهاجم.
وكان محمد شكري قد رحل عن صفوف النادي الأهلي في بداية الموسم، وذلك ضمن صفقة انتقال مصطفى سعد ميسي إلى القلعة الحمراء.

 

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 11 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 3/2 بمجموع المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى