اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ماذا قالت صحف المغرب عن بوهرة الوداد امام الاهلى واغرب ما قال فوزى لقجع عن فوز الاهلى على الوداد

سلطت الصحف المغربية الضوء على نتيجة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز مساء السبت بنتيجة 2-1، أمام الوداد المغربي في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد من جديد في مباراة الإياب بملعب محمد الخامس يوم الاحد المقبل الموافق 11 يونيو الجاري.

وبشأن ذلك علقت صحيفة “المنتخب” على خسارة فريق الوداد من منافسه الأهلي، قائلة :”هزيمة صغيرة للوداد أمام الأهلي ترفع من حدة المنافسة في الإياب”.

وذكرت الصحيفة المغربية، أن الوداد تلقى خسارة من الأهلي بهدف مقابل هدفين، حيث لم تكن المباراة سهلة أمام الكتيبة “الحمراء” في إشارة إلى فريق الوداد.

 

في حين قالت صحيفة “البطولة”، إن فريق الوداد تلقى هزيمة في القاهرة من منافسه الأهلي بنتيجة (2-1)، لكن سيف الدين بوهرة سجّل هدفًا ثمينًا قبل النهاية في انتظار لقاء العودة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريقان سيصطدمان مرة أخرى في الإياب يوم الأحد المقبل على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء.

وواصلت الصحيفة، أن فريق الوداد نجح في مهمته بعد الهدف الأول الذي سجله، لينتهي الفصل الأول من نهائي أوفى بوعوده بانتصار الأهلي بنتيجة (2-1).

اتفق عنوان صحيفة “هسبورت” مع “المنتخب” بعدما ذكرت أن فريق الوداد عاد من القاهرة بهزيمة صغيرة.

وأشارت الصحيفة، أن البديل بوهرة تمكن من هز شباك الحارس مصطفى شوبير ليقلص النتيجة إلى (2-1)، وهنا ستقام مباراة ثانية في المغرب يوم الأحد (11 يونيو) على أرضية “مركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء.

في حين أكدت صحيفة “le 360” المغربية، أن هدف سيف الدين بوهرة منح “امتيازًا” كبيرًا للوداد قبل إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت الصحيفة ان فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى قال ان الوداد سيكون الفائز بالبطولة المغربية على ملعب مركب محمد الخامس مهما حدث لانه الاحق رغم تعنت الكاف مع الوداد

وجاء هدف البديل بوهرة في الدقيقة 86 من زمن أحداث المباراة، وهنا أصبح الفريق الوداد باحتياج للفوز بنتيجة (1-0) للفوز باللقب الرابع في تاريخه، بينما يكفي للأهلي التعادل السلبي للعودة من المغرب باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى