السلايدرالكرة العالميةنجم الاسبوع

ابوتريكة يفاجئ العالم بتصريح مثير عن محمد صلاح شوف قال ايه

علق محمد أبو تريكة أسطورة كرة القدم المصرية ولاعب الاهلي الأسبق، على مستوى مواطنه محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم في ظل تراجع أرقامه التهديفية.
النجم المصري مع ليفربول هذا الموسم، يعاني على مستوى الأهداف، وسجل 9 أهداف فقط في البريمرليج. ومع ذلك، يمكنه أن يصبح الهداف التاريخي لفريقه في الدوري الإنجليزي اليوم أمام مانشستر يونايتد.

 

وقال أبو تريكة خلال تواجده في الأستوديو التحليلي للمباراة على شبكة “بي ان سبورتس” القطرية: “هناك تراجع في مستوى محمد صلاح، وأعتقد أنه يعترف بذلك بينه وبين نفسه”.

وأضاف: “الأرقام الحالية لـ محمد صلاح طبيعية للاعب عادي، ولكن ليست له هو، لأنك تقارن صلاح بنفسه في المواقف السابقة، والتي كان فيها بعيدًا عن المجموعة بالكامل”.

وأكمل: “مستوى محمد صلاح لم يكن مرتبطًا بمستوى ليفربول، لكن هذا الموسم سقط في هذه المشكلة، وتأثر بمستوى المجموعة وأصبح مثل الفريق، يعانيان معًا”.

وواصل: “في الفترة الأخيرة، تحسن محمد صلاح كثيرًا، وبالتالي الفريق تحسن معه، سجل وصنع أهدافًا، ولكن لا يمكن أن تقارنه الآن بما كان في المواسم السابقة، ليس منطقيًا”.

واختتم: “محمد صلاح سيكون جزءًا من حلول عودة ليفربول، رحيل ماني وإصابة فيرمينو مع دخول الصفقات الجديدة هذا الموسم، أثر على الأداء والشكل الخاص به، لكنه مؤخرًا استعاد مستواه، ويمكنه البناء على ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى