اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

الداهية صفقة الموسم:احمد شوبير يكشف عن اول صفقة شتوية بالاهلى

فجر أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقات النادي الأهلي، التي سيبرمها في يناير المقبل، لاسيما أن الفريق الأحمر، يرغب في التعاقد مع العديد من الصفقات، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي يرغب في تدعيم صفوفه، في ظل البطولات القوية التي سيشارك فيها خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير موقف عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر من الانضمام للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في ضم اللاعب، والتعاقد معه، للاحتياج إلى خدماته، في ظل المراكز العديدة التي يجيد فيها اللاعب.

 

وأكد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: ” الأهلي لديه اهتمام كبير بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، بعد تألقه اللافت للنظر مع فيوتشر ومنتخب مصر، ولكن قد يتأجل قرار ضم اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي، حيث يحق للاعب الرحيل عن مودرن فيوتشر بنهاية الموسم بالمجان والانضمام إلى الفريق الأحمر”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn