اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يضم الصفقة الايجابية فى الساعات الاخيرة والخطيب يواجه عقبة وحيدة قبل حسم صفقته الكبرى

الحديث عن صفقات النادي الأهلي الصيفية لم ينتهي في ظل تواجد العديد من اللاعبين المميزين الذين يدرس الفريق الكروي الأول التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

 

ويخطط النادي الأهلي إلى الحصول على مهاجم إفريقي من العيار الثقيل يمثل إجادة وتميز ويسعى بكل جدية إلى الوصول للخطط التي يعتمدها السويسري مارسيل كولر المدير الفني في الفريق خلال الفترة المقبلة.
وكان من أبرز الأسماء المهاجم التنزاني موبانا علي ساماتا مهاجم فنربخشة التركي، الذي أصبح على رادار باوك اليوناني خلال الفترة الجارية، واقترب من توقيع العقود الرسمية مع النادي، وذلك بعد تراجع النادي الأهلي في عدد من القرارات.
وجاء أول قرار من النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب التنزاني، أن يكون عن طريق التعاقد الحر، وعدم تكبد أموال إضافية من جانب الفريق الأحمر، خاصة أن العامل الأهم خلال الفترة الأخيرة هو السن الكبير للاعب الذي قارب على الثلاثين من العمر.

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إعجابه المبدئي بالفيديوهات التي شاهدها عن اللاعب، ولكن العامل الآخر الخاص بالسن، جعل الفريق يشترط عدة شروط للتعاقد معه.
ويفاضل الأهلي بين عدد من الملفات الخاصة بالمهاجم الأجنبي الإفريقي، وذلك من أجل المفاضلة بين الأقوى والحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الوصول للجانب المضيء في الصفقات الصيفية بعد التخلف عن إبرام تعاقدات جيدة في الصفقات الشتوية الماضية.

ولعل التعاقد مع أحمد القندوسي في آخر ساعات الانتقالات الشتوية الماضية، هو الأمر الإيجابي الوحيد الذي أثلج صدور الفريق والجماهير ومارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في الاعتماد أكثر على اللاعب في المباريات المتبقية من بطولة الدوري العام.
وتعادل النادي الأهلي في مباراة قوية بالأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري العام أمام فيوتشر سلبياً بدون أهداف، في المواجهة التي جمعت الطرفين أمس، وخلفت تعنيف من جانب كولر للاعبين بعد إهدار عشرات الفرص أمام المرمى.

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn