اخبار الاهلى اليوم

الاهلى حسم صفقة الصيف الكبرى تعرف على 3معلومات عن صفقة الاهلى السوبر الذى وقع منذ ساعات

تحركات واسعة من جانب مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لحسم صفقة من العيار الثقيل لصالح فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

 

 

وفتح النادي الأهلي مفاوضات رسمية خلال الفترة الأخيرة مع أحد اللاعبين الناشطين في شمال أفريقيا لحسم التعاقد معه بتوصية من السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر في الصيف المقبل.

وجاء على رأس هؤلاء اللاعبين الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري حيث يتمسك الأهلي بقوة بضمه في الصيف المقبل بعد الحصول على موافقة السويسري مارسيل كولر.
وبات الأهلي على مقربة بشدة من حسم التعاقد مع اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري من أجل تدعيم الخط الخلفي في ظل الاصابات التي ضربت بعض اللاعبين مؤخرًا على رأسها ياسر إبراهيم ومحمود متولي.

وكان وكيل اللاعب بلعيد قد قدمه لمسؤولي الأهلي حيث حظي بإعجاب كبير من الجهاز الفني ولجنة التخطيط للكرة، بالإضافة إلى مشرف الكرة ورئيس النادي، محمود الخطيب، بعدما أبدى إعجابه بمهارات وإمكانيات الجزائري.
ويمتلك بلعيد البالغ من العمر 25 عامًا عقدًا مع فريقه الحالي اتحاد العاصمة يستمر حتى صيف عام 2026، إلا أنه في ذات الوقت يحتوي العقد على شرط جزائي بقيمة 650 ألف دولار.

ويتمتع بلعيد بخبرة دولية كبيرة عقب مشاركته في السنوات الأخيرة مع منتخب الجزائر وتقديمه لمستويات جيدة على المستوى الدولي مع كثرة الاحتكاكات بالمنتخبات الأوروبية.
ولعب بلعيد في الموسم الحالي مع اتحاد العاصمة 22 مواجهة بواقع 1979 دقيقة حيث أحرز خلالها 3 أهداف وإجمالًا لعب 150 مباراة في مسيرته الكروية سجل 14 هدفًا وصنع 5 أهداف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!