Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
غير مصنف

اقوى صفقات الصيف الاهلى ينتصر على الزمالك فى صفقة الموسم

أبرم كبار الدوري المصري المصري العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفهم في الموسم الجديد، حيث تسابق كل نادي إلى التعاقد مع اللاعبين المستهدفين لتدعيم صفوفه وسد العجز في المراكز التي يعاني منها.

ونجح الأهلي والزمالك وبيراميدز في الاستحواذ على أقوى الصفقات التي تم إبرامها في الميركاتو الصيفي، ونستعرض أقوى 10 صفقات تم إبرامها في صيف 2019:

أشرف بن شرقي

تعاقد الزمالك مع المغربي أشرف بن شرقي قادما من الهلال السعودي مقابل 2.5 مليون دولار “41 مليون جنيه”، لعب بن شرقى 101 مباراة خلال مسيرته وأحرز 17 هدفا، وصنع 13 هدفا.

محمد أوناجم

تعاقد الزمالك مع المغربي محمد أوناجم قادما من الوداد المغربي مقابل 1.5 مليون دولار “24.5 مليون جنيه”، ولعب أوناجم 127 مباراة وأحرز 19 هدفا وصنع 37 آخرين.

محمد عواد

تعاقد الزمالك مع محمد عواد قادما من الإسماعيلي مقابل 35 مليون جنيه بخلاف انتقال أحمد مدبولي ومحمود دونجا بيع نهائي للدراويش، ولعب 168 مباراة وحافظ على نظافة شباكه في 79 مباراة.

المالى اليو ديانج

تعاقد الأهلي مع المالي أليو ديانج قادما من مولوديو الجزائر مقابل 1.1 مليون دولار “18 مليون جنيه”، وشارك في 50 مباراة بمسيرته الكروية وسجل هدفا وصنع آخر.

محمود متولى

تعاقد الأهلي مع محمود متولي قادما من الإسماعيلي مقابل 15 مليون جنيه، لعب 148 مباراة في مسيرته وسجل 18 هدفا وصنع 3 أهداف أخرى.

محمد مجدي قفشة

تعاقد الأهلي مع محمد مجدي قفشة قادما من بيراميدز مقابل 20 مليون جنيه،

رمضان صبحى

جدد الأهلي استعارة رمضان صبحي من هديرسفيلد الانجليزي ، لموسم آخر مقابل 1.6 مليون استرلينى، وشارك في 151 مباراة وسجل 23 هدف وصنع 22 هدفا آخرين.

أحمد على

انتقل أحمد على لبيراميدز مستغلا قيمة الشرط الجزائى فى تعاقده مع المقاولون العرب والمقدر بـ500 ألف جنيه، خاض 275 مباراة وسجل 89 هدف وصنع 22 هدف.

جون أنطوى

تعاقد بيراميدز مع الغاني جون أنطوي قادما من المقاصة مقابل 25 مليون جنيهن ولعب 173 مباراة وسجل 85 هدف وصنع 21 آخرين؟

إسلام عيسى

تعاقد بيراميدز مع إسلام عيسى قادما من المصري البورسعيدي مقابل 35 مليون جنيه، شارك في 63 مباراة وأحرز 12 هدف وصنع 9 أهداف.

اقرا ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *