Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأخبارالكرة المصريةتقارير وتحليلاتمنوعاتنجم الإسبوع

جوزيه:الاهلى يضم اقوى صفقتين بالموسم خليفة ابوتريكه وبديل حسام غالى

جوزيه:الاهلى يضم اقوى صفقتين بالموسم خليفة ابوتريكه وبديل حسام غالى حيث ان مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق لفريق الأهلى اكد  أن حسام غالى فاجأنى كلاعب عندما بدأت تدريب القلعة الحمراء.

أضاف مانويل جوزيه خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج “ملعب أون” المذاع على قناة أون سبورت الفضائية ان حسام غالى كان لاعب متكامل يجيد اللعب بالقدم والرأس بإحترافية شديدة.

تابع: عندما احترف حسام غالى أقنعت نفسى بأنه سيكون نجماً بارعًا فى عالم الساحرة المستديرة، لكنى كنت أنظر على مستواه البارز وأتفاجئ كل فترة من مستواه لكن كان اعاقته الوحيدة ربما تكون مع اللغة الإنجليزية وقتها.

أوضح مانويل جوزيه أن حسام غالى أفضل من دربته كلاعب موهوب ومحترف بل أعتبره لاعب عبقرى لذلك أحترمه وأحبه وكل ما أتذكره أقول حقيقة دون مجاملة وأتحدث فيما أحمله من مشاعر جميلة له.

وقال ان حسام غالى كان لديه عدم قدرة فى التملك من أعصابه وهو أمر كان سببا فى أن تبتعد عن الملاعب العالمية لكن أنت كنت تستحق أن تكون نجماً عالميًا.

وقال جوزيه:الاهلى يضم اقوى صفقتين بالموسم خليفة ابوتريكه وبديل حسام غالى هما صالح جمعه وحمدى فتحى

وتحدث جوزيه عن بطولة الدورى المصرى الممتاز قائلًا: “من الطبيعى جداً أن يفوز النادى الأهلى ولا شك أن القلعة الحمراء استطاعت الفوز 11 عامًا عاد بعدها الزمالك للفوز بالدورى لذلك لا أرى جديدا فى فوز الاهلى بالبطولة

اقرا ايضا

مدحت شلبى:الاهلى بيمثل على الزمالك والحقيقة هذا النجم وقع للاهلى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *