Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبار

صن داونز:بيليات يضحى بنا ويقترب من الاهلى المصرى

صن داونز:بيليات يضحى بنا ويقترب من الاهلى المصرى حيث يرى بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي صن داونز أن خاما بيليات لم يكن ليحظى باهتمام الأندية الكبيرة إلا بعد تألقه مع فريقه في عام 2016 ردًا على أنباء رفض اللاعب العودة لهم في الميركاتو الصيفي الحالي.ونجح اللاعب الزيمبابوي في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك مع فريقه الجنوب إفريقي قبل 3 سنوات، قبل الرحيل إلى كايزر تشيفز في عام 2018.

واستطاع بيليات في عام 2016، الحصول على جائزة أفضل لاعب في دوري جنوب إفريقيا وكان مرشحًا لجائزة أفضل لاعب كرة قدم في القارة، نظرًا لتألقه الشديد في دوري الأبطال.

وقال موسيماني في تصريحات لصحيفة “Sport24” الجنوب إفريقية: “لولانا لم فكر الأهلي بالتعاقد مع بيليات خاصة بعد تألقه في دوري أبطال إفريقيا مع صن داونز، لأن كانت له بصمة كبيرة مع الفريق، وأصبح معروفًا في مصر من خلال ذلك”.

وأضاف: “أعطينا له الفرصة من أجل التألق، والصحافة تعلم لماذا أصبح بيليات مطلوبًا في الأندية الكبرى؟ لأنهم رأوه يلعب في دوري أبطال إفريقيا، وباتوا يعرفون جيدًا ماذا يستطيع أن يقدمه لهم في حالة التعاقد معه”.

وتابع: “خاما لديه موهبة كبيرة، ولكننا في صن داونز قد قمنا بتطويرها على مدار السنوات الماضية، حتى يتألق ويستفيد منها الجميع”.

وكانت هناك تقارير في جنوب إفريقيا خلال الفترة الماضية، قد أفادت أن بيليات يفكر في الرحيل عن كايزر تشيفز في الميركاتو الصيفي الحالي مع وجود اهتمام من قبل الأهلي، الزمالك والرجاء البيضاوي وبترو أتلتيكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *