Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبارتقارير وتحليلات

بالاسماء:10لاعبين ساعدوا فى رحيل لاسارتى وينتظرون المدير الفنى الجديد

يترقب أكثر من لاعب في الأهلي الكشف عن هوية المدير الفني الجديد الذي سيتولى القيادة الفنية للمارد الأحمر، بعد توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي ، على أمل حجز مكان أساسي في تشكيلة الأهلي، والاستفادة من تغيير الجهاز الفني في الدخول في صراع قوي مع زملائه لحجز مكان في التشكيلة الحمراء.

ويحاول أكثر من لاعب لفت نظر الجهاز الفني وعدم الاستسلام لفكرة أن الجهاز الفني الجديد سيبقي على المجموعة الأساسية التي كانت تشارك مع مارتن لاسارتي، وسيقدم كل ما بوسعه لإقناع المدرب الجديد بإمكانياته وأنه يستحق فرصة حقيقة، ويؤكد على أنه تعرض للظلم في عهد لاسارتي.

وأبرز هؤلاء اللاعبين الذين ينتظرون قبلة الحياة والاستفادة من تغيير الجهاز الفني بالأهلي:

شريف إكرامي

يحاول شريف إكرامي جاهداً لإقناع الجهاز الفني الجديد بأنه لا يزال قادرا على عرين المارد الأحمر، بعدما ابتعد عن المشاركة لاعتماد لاسارتي على محمد الشناوي.

ياسر إبراهيم

يستعد ياسر إبراهيم تقديم نفسه للمدرب الجديد لحجز مكان في تشكيلة المارد الأحمر ومنافسة رامي ربيعة وأيمن أشرف على المشاركة أساسيا،ـ وفرض نفسه بقوة على المدرب الجديد.

أحمد فتحي

لم يستسلم أحمد فتحي لفكرة الجلوس احتياطيا على دكة الأهلي، في ظل اعتماد لاسارتي على محمد هاني، ويعتبر أن الفرصة مواتية لاستعادة مكانه في الجبهة اليمنى.

محمود وحيد

يرفض محمود وحيد فكرة الاستسلام لأن يكون اللاعب البديل في الجبهة اليسرى ويحاول أن يحجز مكانا أساسيا في التشكيلة الحمراء، ومنافسة التونسي علي معلول على المشاركة أساسياَ.

حسام عاشور

يمني حسام عاشور النفس في أن يكون له دور بارز مع الفريق في الموسم الجديد وعدم البقاء على الدكة كثيرا، في ظل اعتماد لاسارتي على الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي في خط الوسط الدفاعي.

جيرالدو

سيدخل الأنجولي جيرالدو صراعا شرسا من أجل حجز مكان في التشكيلة الحمراء في ظل ابتعاده عن التشكيل واعتماد لاسارتي على الثنائي حسين الشحات ومن بعده أحمد الشيخ.

أحمد الشيخ

يرفض أحمد الشيخ دور الموظف في الأهلي وكذلك عدم الاكتفاء بالمشاركة بديلا في المباريات، ويسعى في أن يكون له دور فعال وأساسي في التشكيلة الحمراء، مع المدرب الجديد.

صلاح محسن

ابتعد صلاح محسن عن المشاركة مع الأهلي لظروف غير معلومة، في ظل عدم قناعة لاسارتي بإمكانيات اللاعب، وينتظر الفرصة الجديدة بفارغ الصبر ليقدم نفسه للمدرب الجديد.

وليد سليمان

يتمسك وليد سليمان بفرصته في أن يكون واحدا من التشكيلة الأساسية، ويرفض دور الاحتياطي في التشكيلة الحمراء، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة الأساسية، في المباريات الأخيرة.

جونيور أجايي

يطمح النيجيري جونيور أجايي في استعادة مستواه وفرض نفسه على تشكيلة الأهلي الأساسية في وجود المدرب الجديد، بعدما كان بعيدا عن حسابات لاسارتي الذي اكتفى بإشراكه احتياطيا.

اقرا ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *