الكره المصرية

الجماهير توجه رسالة الى محمد صلاح

وجهت الجماهير المصرية الموجودة فى استاد القاهرة الدولى رسالة إلى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى قبل مواجهة السنغال، المحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، فى التصفيات الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022.

ورفعت الجماهير لافتة فى مدرجات استاد القاهرة الدولى مكتوب عليها: “العب يا أبو صلاح وورينا كأس العالم بينادينا”.

وفتحت الجهات الأمنية أبواب استاد القاهرة فى الثانية ظهراً وسيتم إغلاقها فى الثامنة مساءً، وتوافد الكثير من الشباب والأطفال على استدا لحضور المباراة المرتقبة.

وتترقب جماهير الكرة المصرية مباراة الليلة في التصفيات الحاسمة لمونديال 2022 بقطر، وتتطلع الجماهير لتحقيق منتخبنا الوطني نتيجة جيدة في لقاء الليلة تثسهّل مهمة الفراعنة في مباراة العودة التي ستقام في السنغال الثلاثاء المقبل.

ويبلغ عدد الحضور الجماهيري نحو 65 ألف مشجع، تم السماح لهم بحضور مباراة الليلة المرتقبة بحضور أساطير كرة القدم وضيوف وأسر مصرية ، ووضعت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية خططا وسيناريوهات لتأمين المباراة من خلال 3 دوائر أمنية، الأولى تشمل الملعب وممرات اللاعبين والحكام، والثانية تشمل المدرجات، والثالثة تشمل الأبواب.

وخصصت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية بإشراف اللواء محمد نبيل الدسوقي، نحو 15 بابا إلكترونيا للتفتيش على البوابات، فضلا عن تخصيص فريق نسائي للتعامل مع السيدات.

وتحدد فتح باب الاستاد أمام الجمهور في الثانية ظهرا وغلقه في الثامنة مساءً، فيما أجرى رجال الأمن محاكاة على سيناريوهات تأمين المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!