Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالكرة العالمية

شاهد اغرب ما قاله فولر عن محمد صلاح

يرى روبي فاولر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز ليس أنانياً، بعد عدم تمريره للكرة في مباراة بيرنلي لزميله ساديو ماني.

ماني ظهر غاضبًا عقب خروجه من الملعب في الدقائق الأخيرة من مباراة بيرنلي؛ حيث تبيّن فيما بعد انفعاله لعدم تمرير محمد صلاح الكرة له خلال الهجمة التي سنحت للريدز حيث كان السنغالي في وضعية أفضل للتسجيل.

وقال فاولر خلال المقال الذي نشره عبر صحيفة “ميرور” البريطانية: “بصراحة لم أسمع أبداً مثل هذا الهراء الذي أحاط بما يسمى بالمشاحنة بين صلاح وماني”.

وأضاف: “إنها الضوضاء المحيطة بماني وصلاح لا أستطيع تصديقها، الجميع يعلقون ويتحدثون عن هراء حول جشع صلاح وتدميره لروح الفريق، ألم يشاهدوا كرة القدم من قبل؟”.

وتابع فاولر: “لا يمكنك أن تكون هدافًا من الدرجة الأولى دون اعتقاد تام بأنك ستحرز هدفًا”.

واستشهد أسطورة ليفربول بأحد أهدافه المشابهة لكرة صلاح وماني في مباراة بيرنلي: “كان أحد أهدافي الأكثر شهرة في ملعب أولد ترافورد حيث حطمت مرمى بيتر شمايكل في الزاوية القريبة، حيث جعلته يبدو غبيًا، وجعلني أبدو رائعًا”.

وأكمل: “ومع ذلك، كان إيان راش غير مراقب داخل منطقة الجزاء، وكانت الزاوية صغيرة، ولكن هل يجب عليّ التمرير؟”.

وواصل فاولر: بالطبع سيقولون هؤلاء الناس الذي يروا أن صلاح أنانياً، بأنني كنت أنانيًا مثله، وأنني كنت غيورًا من إيان راش والأهداف التي سجلها”.

وتابع: “ولكن كان قبل هذه الكرة ببضع دقائق، كنت في نفس الموقف ومررت الكرة لراش ولكنه أضاع الكرة من ثلاث ياردات فقط”.

وأكمل فاولر متحدثاً عن هدفه: “رأيت شمايكل قد ذهب إلى يساره، وكان له وزن على قدمه اليسرى، وأعتقد أنني كنت جيدًا بما يكفي لإحراز الهدف عن طريق هذه الزاوية المغلقة بينه وبين المرمى، إنني أؤمن بنفسي دائمًا”.

وأضاف أسطورة ليفربول: “هذا ما يفعله الهدافون، إنهم يتدربون على ذلك، يقضون أسبوعهم بالكامل في ملعب التدريب ليعملوا على كيفية التسجيل”.

ويرى فاولر أن صلاح سوف يستمر بالقيام بذلك الأمر ومواصلة إحراز الأهداف: “أنظر إلى سجل صلاح وهو يخبرني بأنه لن يتوقف عن القيام بذلك الأمر”.

واستنكر لاعب الريدز الأسبق من ما يريده المشجعون قائلاً: “هل يريدون منه أن يكون هدافًا أم هل يريدون منه أن يكون شخصًا يسعى دائمًا إلى النجاح؟ لا يمكنك حقا تحقيق الأمرين”.

وأضاف: “أنت لا تستطيع تسجيل الكثير من الأهداف دون أن يقول الناس على ذلك أنها أنانية، ولكن لا أعرف ما يريد الناس؟”.

وعن أن بعض الناس يعتبرون أن صلاح لا يمرر الكرة لماني بسبب غيرته منه قال فاولر: “الهراء الآخر الذي سمعته هو أن الناس يقولون إنه لا يمرر بسبب الغيرة، فهو لا يريد أن يسجل ماني”.

وأضاف: “إذا تمكن أي شخص من إبطاء المباراة، فلديه متسع من الوقت للتفكير، “أوه، أنا لن أمرر له لأنه يسجل أكثر مني”، بل إنه أفضل لاعب يلعب على الإطلاق، نعم يمكن أن يكون صلاح أنانيًا عندما يرى المرمى، ولكن بالنسبة لي هذا يجعله هدافًا رائعًا”.

واختتم فاولر مقاله قائلاً: “ليس الأمر كما لو أن صلاح لا يخلق فرصًا للآخرين، يعرف ماني ذلك وما فعله كان محبطًا عند استبداله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *