Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبار

السويسرى فايلر يحاصر لاعبى الاهلى قبل مواجهة كانوسبورت

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى مواجهة قوية، حينما يحل ضيفا على نظيره كانو سبورت الغينى، السبت المقبل فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلى إلى غينيا الاستوائية فجر غداً (الأربعاء)، فى رحلة تستغرق 12 ساعة ، ويتخللها ساعتان ترانزيت منها ساعتان ترانزيت فى مطار أديس أبابا بأثيوبيا، ويرأس البعثة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة.

ويرصد “سوبر كورة” تفاصيل الاستعدادات الأخيرة داخل صفوف الأهلي قبل السفر لغينيا من أجل مواجهة كانو سبورت:

الاهلي وكانو سبورت .. خطة فايلر التكتيكية

عقد رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى جلسة خاصة مع اللاعبين تحدث خلالها عن أهمية التركيز فى المباراة، بالإضافة إلى التأكيد على بعض الأمور الفنية والتكليفات والتعليمات.

كما ركز فايلر على الجانب الخططى فى التدريبات ، ومن أبرز هذه النقاط اللعب من لمسة واحدة وعدم الاحتفاظ بالكرة واللعب على نقاط ضعف الفريق المنافس واستغلال الأطراف فى تشكيل خطورة على مدافعي بطل غينيا.
وشارك ديفيد سيزا المدرب العام للفريق فى المران الخططى مع اللاعبين،حيث خاض الأهلى تدريبات بدنية خفيفة قبل انطلاق مران الكرة، تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية، الذى اشتمل على الجانب الفنى والتكتيكى.

الأهلى وكانو سبورت .. جلسة عاشور

في حين اكتفى حسام عاشور، قائد الأهلى بأداء جلسة فى الجيم، على هامش مران الفريق، وذلك وفقا لبرنامج الجهاز الفنى والذى يسعى لتخفيف الحمل البدنى على بعض اللاعبين للتخلص من الإجهاد.

وحرص فايلر على الاجتماع بعاشور بصفته قائد الفريق، للحديث عن التفاصيل الخاصة بمواجهة كانو سبورت بطل غينيا، حيث عقد السويسرى جلسة مطولة مع اللاعب للتأكيد على بعض الأمور، والتعليمات لنقلها للاعبين قبل سفر الفريق.

الاهلي وكانو سبورت .. ربيعة في الجيم

وواصل رامى ربيعة لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلى، على هامش المران ، وأدى جلسة فى الجيم، ثم استكمل برنامجه فى ملعب التتش والذى اشتمل على الجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البدنية القوية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائى التأهيل بالنادى.

الأهلي وبطل غينيا .. عودة محمد الشناوى

وشارك محمد الشناوى حارس الأهلى فى المران الجماعى بعد تعافيه من الكدمة التى تعرض لها فى الكتف خلال التقسيمة التى خاضها الفريق أمس الأول، وفضّل الجهاز الفنى منحه الوقت الكافى للتعافى، وأكد الشناوى جاهزيته بعد انتظامه فى مران الحراس، الذى أقيم تحت إشراف يانكون ميشيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *