Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأهلي اليومكبار النقاد

حفيظ دراجى:الاهلى فى عالم تانى وهذه مفاجأة ابوتريكه الكبرى

دراجى:الاهلى نادى من كوكب تانى وهذه الصفقة الكبرى فى الاهلى خلال ساعات حيث قال المعلق الكروي حفيظ دراجي، أن مستوى المنتخب الجزائري في كأس أمم إفريقيا 2019، لم يتوقعه أحد في الجزائر قبل الرحيل إلى القاهرة.

تأهل منتخب الجزائر إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حاليا، بعد تغلبه على منتخب نيجيريا ليواجه السنغال الذي تأهل هو الآخر للمباراة النهائية على حساب المنتخب التونسي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة.

أضاف دراجي لم يكن أحد في الجزائر يتوقع مستوى المنتخب، حتى جمال بلماضي قبل الرحيل إلى القاهرة قال إننا سنذهب إلى القاهرة للمنافسة على اللقب ولم يقل إنه سيتوج”.

وتابع: “لكنه نجح لكي يجمع بين الروح والانضباط الفردي والجماعي، أعطى روح للاعبين كبيرة ساهمت في تألقهم وكما يقول المصريون هو منتخب جميل وهو الأحق باللقب”.

وواصل: “الروح الجماعية هي من صنعت الفارق، إمبولحي صنع الفارق وبلعامري وعيسى ماندي لم يرتكب أي خطأ، إسماعيل بن ناصر كان رائعًا، يوسف بلايلي كان يدافع بقوة، بغداد كان (غول) ورياض قدم أداء جيدا، وبالتالي فالفريق ككل يستحق أن يكون أفضل فريق وصعب تحديد أفضل لاعب من بينهم”.

وأوضح: “الفارق سيصنع في المباراة النهائية من خلال الجانب البدني، وأعتقد أن المنتخبين سيحترمان بعضهما أكثر من اللازم”.

واستكمل دراجي تصريحاته: “لو سألتني قبل البطولة هل مصر ستخرج من البطولة من دور الـ16 كنت سأقول مستحيل، ولكن من خلال مباريات دور المجموعات شعرت أنهم لن يذهبوا بعيدًا ولم يكن في المستوى الذي يتطلع له الجماهير وكان أمر مخيب للجماهير ولنا أيضًا لأن المصريين قل اهتمامهم بالبطولة وأفقد البطولة نكهتها”.

وأردف: “المسؤولية الكبرى تقع على اللاعبين والجهاز الفني في المقام الأول، مصر لها خصوصيتها كبلد وكمنتخب كورة ولابد من مدرب وطني يفهم الشعب المصري واللاعبين المصريين، وأجيري لم يكن على المستوى”.

وأشار: “أول مرة أزور النادي الأهلي ولن تكون الأخيرة، قابلت رئيس النادي بأخلاقه الكريمة وعلمت أن الأهلي ليس مجرد نادي بل مؤسسة ودولة، سعدت كثيرًا بتواجدي هناك والتقطت الصور التذكارية

مشيرا الى ان الاهلى فى سبيله لحسم صفقة عالمية ستعيد الاهلى لمنصة التتويج كزعيم افريقيا بلا منافس

اختتم: “من حسن حظ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أن البطولة بنظامها الجديد بمشاركة 24 فريقا أقيمت على أرض مصر وسيكون أمرا صعبا على البلد المستضيف بعد ذلك، مصر لديها ثقافة التنظيم الجيد لم نسمع عن أي مشاكل ولست متفاجئا من نجاح مصر في تنظيم البطولة”.ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *