اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

عاجل:امام عاشور يعلن عن النادى الذى وقع له وموقف بيراميدز

كشفت مصادر مقربة من إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، ونجم نادي الزمالك السابق، عن الموقف المفاجيء لدى النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد التواصل مع اللاعب لأكثر من مرة والحديث عن العروض.

 

وأضاف المصدر، أن إمام عاشور أبلغ بعض المقربين أنه يمتلك عرضين من الدوري المصري، من النادي الأهلي ومن نادي بيراميدز، وذلك من أجل حسم موقفه خلال الفترة المقبلة.
يأتي ذلك في ظل إبلاغ عاشور ناديه “ميتلاند” بأنه لا يريد الاستمرار في الدنمارك، نظراً لأنه لا يتأقلم مع الظروف الجارية هناك، ويتطلع إلى العودة لمصر مرة أخرى من أجل الاستقرار في بلاده.

وشدد المصدر، على أن عاشور أفاد لبعض المقربين، أنه يفكر جدياً في الحديث عن مفاوضات النادي الأهلي، والعرض المقدم من إدارة التعاقدات، وذلك لأجل التطور في مستواه وحصد البطولات خلال الفترة المقبلة.
ومازالت إدارة نادي بيراميدز تصارع طواحين الهواء من أجل خطف العديد من الوجوه المفيدة للفريق، ولكن الفريق السماوي لم ينضم إليه أي من العناصر الجديدة، بسبب طمع اللاعبين في ارتداء القميص الأحمر.

ويفضل عاشور حتى الآن العرض الأهلاوي، رغم قلة المقابل المادي المعروض على اللاعب، مقارنة بما عرضته إدارة النادي السماوي، التي تحاول دائماً أن تغري اللاعبين بالمقابل المادي الأكبر.
وعاد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي – بسلامة الله – إلى أرض القاهرة من أجل قيادة تدريبات الفريق، والاستعداد الجاد لخوض المباريات المقبلة في الدوري العام، لحصد البطولة الرابعة له مع النادي الأهلي في وقت قياسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!