اخبار الاهلىالكره المصرية

احمد حسن يفجرها:الاهلى يحرم عملاق اوروبا من ابراهيم عادل والاعب يضحى من اجل الاهلى وامام عاشور مفاجأة جديدة

أطلق الصقر أحمد حسن تصريحات قوية ضد إمام عاشور لاعب وسط منتخب مصر وفريق ميتلاند الدنماركي وذلك بسبب اقترابه من خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

قال الصقر أحمد حسن في تصريحات اذاعية مع الإعلامي إبراهيم فايق “رحيل إمام عاشور عن ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد 6 أشهر فقط من الانضمام من الرحيل عن نادي الزمالك ، يؤثر على احتراف اللاعب المصري”.

 

وكشف “رحيل إمام عاشور صاحب الامكانيات الفنية المميزة عن ميتلاند الدنماركي بعد 6 أشهر فقط من الرحيل عن نادي الزمالك وخوض تجربة احترافية أمر غريب ويؤثر على اللاعب المصري فى الاحتراف الخارجي”.

 

 

وواصل “احتراف أى لاعب خارج مصر يعطي صورة عن اللاعبين المصريين واتمني اللاعبين تنظر لنجاح محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي”.

وأوضح “العودة السريعة للاعب إمام عاشور سوف تؤثر على احتراف أى لاعب مصري خلال الفترة المقبلة”.

 

قال الصقر أحمد حسن “بالفعل أندرلخت البلجيكي استفسر مني عن إبراهيم عادل نجم المنتخب الأولمبي بعد التألق فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام”.

وكشف “الصحف فى بلجيكا تتحدث عن موهبة ابراهيم عادل والتألق مع المنتخب الوطني الأولمبي فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام”.

 

واختتم “إبراهيم عادل قادر على النجاح فى أوروبا لأن مستواه مع التطور أيضا سيكون له شأن كبير حال الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكن الاهلى يحرم بطل بلجيكا من عادل الذى يرغب فى اللعب للاهلى اولا وعلمت انه ابلغ بيراميدز استعداده للتخلى عن مستحقاته حتى يلعب للاهلى

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى